Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السيطرة على حريق سوق المسترجعات بالطائف

السيطرة على حريق سوق المسترجعات بالطائف

A A
تمكن مدني الطائف من إخماد حريق اندلع مساء اليوم ، بحراج المسترجع بحي النسيم دون إصابات، وأفاد المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة العقيد سعيد سرحان أن فرق الدفاع المدني بمحافظة الطائف تمكنت من السيطرة على حريق اندلع في ١٢ محلا ضمن حراج المسترجع بحي النسيم، تعمل في عدة أنشطه مختلفة تصل مساحتها إلى ٨٤٠م٢.

وأضاف: تابعت الفرق أعمالها في إخلاء محيط الحادث من المتواجدين عن طريق فرق الإنقاذ ومزامنة مع أعمال الإنقاذ شرعة فرق الإطفاء في عمل ساتر مائي للحيلولة دون انتشار الحريق للمواقع المحاذية، بينما عملت فرق إطفاء أخرى في إخماد الحريق مستخدمة الفروع الأرضية والقواذف من على الصهاريج المتطورة.

وأشار إلى أن فرق الإطفاء تمكنت من إخماد الحريق دون تسجيل إصابات -ولله الحمد-، في وقت ساهمت فرق من الدوريات الأمنية والمرور في وصول الفرق لموقع الحادث، بينما كانت فرق الهلال الأحمر متواجدة بالموقع لأي طارئ، يمكن أن تتدخل بدورها في تقديم الإسعافات الأولية وتوجد أيضًا مندوب الأمانة وشركة الكهرباء وكافة الجهات ذات العلاقة.

وبين أن فريق التحقيق تمكن من الوصول لنقطة بداية الحريق والكشف عن الأسباب التي أدت إلى اندلاعه وتحددت في أعمال اللحام من قبل العمالة ولا تزال إجراءات التحقيق قائمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store