Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

استحداث 33 وكالة لخدمة قاصدي الحرمين

استحداث 33 وكالة لخدمة قاصدي الحرمين

A A
أعلن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس عن استحداث 33 وكالة ووكالة مساعدة لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

وأكد السديس أن استحداث الوكالات سيكون مطلع العام الهجري الجديد، وذلك رغبةً في فتح آفاق جديدة ومجالات أوسع ترتقي بالخدمات المقدمة وفق تطلعات القيادة الرشيدة في بذل الجهود لخدمة الحرمين الشريفين وراحة زوار بيت الله الحرام.

وتسعى الرئاسة من خلال هذه الوكالات على مواكبة رؤية المملكة (2030)، وذلك في إطار الإيجابية ورفع مستوى الخدمات وتحسين بيئة العمل، وتمكين القيادات المؤهلة علمياً وعملياً وإتاحة الفرصة للمرأة العاملة في الحرمين الشريفين وتعزيز دورها وإبراز الصورة العالمية المشرقة للحرمين الشريفين.

وقال السديس إن الرئاسة في الفترة القادمة سوف تشهد نقلة نوعية تاريخية في القيادة العليا من وكلاء ووكلاء مساعدين بدعم غير محدود من قيادتنا الرشيدة. وأضاف: ستشهد هذه النقلة التاريخية عدة جوانب تنبع من الرؤية المباركة للمملكة (2030م) إذ تتركز حول المرأة وأهميتها في بناء المجتمع، وتمكين الشباب المثابر للحصول على مناصب عليا تمكنه من العمل وفق متطلبات العصر، والتطبيقات الذكية والتحولات الإلكترونية، وتفعيل اللغات والترجمة لإيصال رسالة الحرمين الشريفين الشرعية والعلمية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store