Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
حمود السلوة

للجبلاويين.. فقط!!

شوية كلام

A A
* أتفهم جيدًا.. حجم وتقدير ردود أفعال الجماهير الجبلاوية في أعقاب خسارة الفريق في الجولة الثالثة على ملعبه ووسط جماهيره أمام الخليج ٣/١ في دوري أندية الدرجة الأولى على كأس الأمير محمد بن سلمان، وأتفهم أيضًا بأن ردود الأفعال داخل المدرج الجبلاوي نابعة من حب وعشق جبلاوي لهذا (البني) العريق.. فالجبلين خسر مباراة.. ولم يخسر جمهورًا ومدرجًا.. والقادم بحول الله سيكون (أفضل) والدوري طويل، وأتفهم أيضا بأن الخسارة ليست نهاية المطاف حتى وإن خسر الفريق على ملعبه ووسط جماهيره الداعمة والمخلصة.. فحالة الغضب وردود الفعل بعد الخسارة صادرة من قلوب محبة للنادي.

وأطالب كل الجماهير الجبلاوية العاشقة وبكل ما تحمله من صدق انتماء ووفاء وإخلاص وحماس من الوقوف مع الفريق في كل الظروف والأحوال، فالمنافسة قوية والدوري في مراحله الأولى، والآمال والطموحات متوفرة.. يبقى أن تقف كل الجماهير الجبلاوية داعمًا قويًا لجهود مجلس الإدارة الجديد بقيادة الأستاذ فايز المعجل.. بكل ما قدمه هذا الرجل من دعمًا ماديًا واستقطابات لعقود مدربين ولاعبين ومعسكرات.. ونثمن جهده وحرصه ومتابعته وسعيه الحثيث والدائم والمستمر بأن يكون الجبلين في مراكز متقدمة في المنافسة.. فالتعثر في بداية الدوري قد تكون مفيدة للوقوف على مكمن الخلل الفني بعيدًا عن التشاؤم والأحكام المتسرعة والاستعجال.. فالتعويض وارد.. فقط لابد أن نعزز روح الثقة في الفريق كجهاز فني ولاعبين وكذلك جماهير.. مع يقيني التام بأن إدارة النادي تقدر كل ردود الفعل.. وتحترم كل الآراء على قسوتها.. إلا أنها تبقى قسوة المحبين والعاشقين للكيان الجبلاوي.. لكنها لابد أن تساعد وتدعم وتعزز الثقة والتفاؤل في نفوس اللاعبين وتحفيزهم لحضور فني قوي ومشرف يليق باسم وتاريخ وعراقة وشعبية الجبلين إذ كان اللافت بصراحة في خسارة الفريق أمام منافسه الخليج وهو ما ولد ردود أفعال كانت تقول بذهول ودهشة: كيف يخسر الجبلين على ملعبه ووسط جماهيره؟ بل كيف يخسر الجبلين بهذه النتيجة الكبيرة؟ وهذا يعني أحد أمرين.. إما أن الخليج قوي ومتفوق.. وإما أن المشكلة (فنية) تتعلق بتنظيم الفريق الجبلاوي.. وإما قصور (فني) في أداء بعض اللاعبين.

ما يعني أيضًا أن صعوبة (الجولة الرابعة) ستكون أمام حطين من جازان (الصاعد من الثانية) والذي لن يفرط بنتيجة مباراته هذه على ملعبه ووسط جماهيره.. فهل يعود الجبلين فائزًا بالثلاث نقاط أو يعود بأقل الخسائر متعادلا أمام حطين.. أم يستفيد حطين من ملعبه وجماهيره ويكسب الـ 3 نقاط؟!

Nabd
App Store Play Store Huawei Store