تبرم إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي عددًا من عقود الرعاية مع بعض الشركات، حيث ستعقد الإدارة الاتحادية عند السابعة من مساء يوم غدٍ الأربعاء مؤتمرًا صحفيًا بقاعة الأمير طلال بن منصور بمقر النادي للكشف عن تفاصيل توقيعها عقد شراكة مع شركة «سي هب» المتخصصة في المأكولات والمشروبات، بحضور الحائلي ومسؤولي الشركة. كما تم الاتفاق بشكل رسمي مع مياه أكوافينا لتغطية جميع احتياجات النادي من مياه الشرب.

من جهة أخرى يلتحق اللاعبون الدوليون وهم فواز القرني، سعود عبدالحميد، زياد الصحفي، حمدان الشمراني، خالد السميري، عبدالعزيز البيشي وهارون كمارا.. بالفريق يوم غدٍ الأربعاء بعد فراغهم من تمثيل المنتخب أمس، حيث يواصل العميد تحضيراته لمواجهة فريق ضمك يوم الجمعة المقبل بأبها ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ خاض الفريق مناورة كروية مع فريق درجة الشباب، شهدت مشاركة داكوستا بعد اكتمال برنامجه التأهيلي.

من جانب آخر شارك الرئيس التنفيذي للنادي حمد الصنيع وعضو مجلس الإدارة مسؤول الاستثمار لؤي غلاييني في دورة «استثمارات الأندية» التي تنظمها هيئة الرياضة بالتعاون مع معهد إعداد القادة.