أقامت المؤسسة العامة للتقاعد في مقرها الرئيس بمدينة الرياض لقاءها التعريفي الرابع لمسؤولي الموارد البشرية لبعض الجهات الحكومية عن أنظمة التقاعد والخدمات التي تقدمها المؤسسة للمشتركين والمتقاعدين والمستفيدين.

وافتتحت الورشة بكلمة لمدير إدارة الشراكات محمد بن مفرح الميموني، أكد فيها على توجيهات معالي المحافظ محمد بن طلال النحاس بالحرص على عقد مثل هذه الملتقيات لمنسوبي الجهات الحكومية لزيادة الوعي ونشر المعرفة حول الحقوق والواجبات التقاعدية ونقل المعرفة لمنسوبي جهاتهم. بعد ذلك شاهد الحضور فيديو تعريفي عن استراتيجية المؤسسة 2022م.

فيما قدم المختصون عرضًا شاملًا عن أنظمة التقاعد التي يخضع لها المشترك والمتقاعد والمستفيد. واستعرضت "التقاعد" خلال اللقاء الخدمات والتسهيلات التي تقدمها لعملائها كالخدمات الإلكترونية الموجهة للعملاء وقنوات الخدمة للجهات الحكومية، وبرنامج المزايا والعروض المقدمة للمتقاعدين وذويهم بالتعاون مع القطاع الخاص, وكذلك برنامج "مساكن" للتمويل العقاري وسعي المؤسسة المستمر في تعزيز الشراكات مع الجهات الأخرى بما يخدم العملاء ويحقق استراتيجية المؤسسة 2022م.

بعد ذلك فُتح مجال طرح الأسئلة والمناقشة من قبل الحضور وتمت الإجابة عليها من قبل المختصين في المؤسسة.

وفي نهاية اللقاء قدم الحضور شكرهم وتقديرهم للمؤسسة والقائمين عليها على إتاحة الفرصة لعقد مثل هذه اللقاءات لزيادة الوعي حول أنظمة التقاعد متطلعين لإقامة المزيد منها في مختلف مناطق المملكة.