Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مدينة الملك عبدالله الطبية : إنقاذ ستينية من نزيف حاد

مدينة الملك عبدالله الطبية : إنقاذ ستينية من نزيف حاد

A A
نجح فريق الأشعة التدخلية بمدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة من السيطرة على نزيف حاد بالبطن أصاب سيدة في العقد السادس من العمر وهبوط شديد بالدورة الدموية.

وفي التفاصيل تم استقبال المريضة التي تم تحويلها من المشاعر المقدسة الى المدينة الطبية حيث تم على الفور اجراء الفحوصات اللازمة والاشعة المقطعية حيث أظهرت النتائج انها كانت تعاني من نزيف حاد في البطن مما سبب هبوطا شديدا في الدورة الدموية.

وقرر فريق الأشعة التدخلية بقيادة الدكتور المأمون جستنيه بمباشرة الحالة والسيطرة على النزيف باستخدام لفافات معدنية دقيقة عن طريق القسطرة حيث استجابت الحالة للعلاج وتم ايقاف النزيف وبعد متابعة الحالة تماثلت بعدها المريضة بالشفاء ولله الحمد بشكل جيد.

ويعتبر قسم الاشعة التداخلية بالمدينة الطبية من المراكز المميزة لاستقبال مثل هذه الحالات والتعامل معها بكفاءة عالية لما تملكه من كفاءات طبية وفنية مؤهلة تأهيلاً عالياً وامكانيات كبيره بدعم كبير ولا محدود من مقام حكومة خادم الحرمين الشريفين ومتابعة مستمرة من وزارة الصحة لتقديم كافة الخدمات الطبية والارتقاء بالخدمة المقدمة بجودة وكفاءة مميزة وتحقيقاً للرؤية الطموحة ٢٠٣٠.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store