Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

زلزال الخروج الآسيوي يضرب العميد

زلزال الخروج الآسيوي يضرب العميد

A A
ضربت توابع زلزال الخروج الآسيوي المر، نادي الاتحاد بقوة، وتحركت إدارة النادي برئاسة انمار الحائلي، باتخاذ عدة قرارات هامة يأتي في مقدمتها إلغاء عقد التشيلي لويس خمينيز، في محاولة لملمة أوراق الفريق قبل فوات الأوان.

كما وضعت الإدارة الاتحادية خطة من الآن لتدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدد من صفقات المحترفين الأجانب المميزة، لتعويض اللاعبين الذين يتوقع رحيلهم عن وأبدت الإدارة الاتحادية تحفظها على عطاء الأرجنتيني ايمليانو فيتشو، بسبب عامل السن، وتم وضعه تحت الملاحظة ليكون أول المرافقين لخيمنيز في الانتقالات الشتوية المقبلة، على أن يتم تقييم اللاعب بعناية خلال المرحلة المقبلة.

كما وجهت إدارة الاتحاد عدة ملاحظات للجهاز الفني للفريق بقيادة خوسيه سييرا، في مقدمتها، الاعتماد على اللاعبين المحليين، خاصة عبدالعزيز البيشي، ومنحه الفرصة الكاملة، مع إعادة المهاجم عبدالرحمن الغامدي ليكون بديلاً لخمينيز.

وينتظر أن يتم قيد الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي محلياً خلال فترة قيد المحترفين الشتوية، وذلك لدعم حراسة المرمى، خاصة أن الحارس تم قيده في قائمة الفريق المشارك في كأس محمد السادس للاندية الأبطال.

كم قررت إدارة نادي الاتحاد فيما بينها، على إعادة تقييم سييرا المدير الفني للفريق هو الآخر، رغم الثقة الكبيرة التي توليها الإدارة في المدرب، وتوفير الدعم الكامل له، خاصة قبل المواجهة المرتقبة يوم السبت المقبل مع الهلال في المباراة التي ستجمع الفريقين على استاد الجوهرة المشعة بجدة، ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع التنبيه عليه بقوة، بضرورة تنفيذ كل ملاحظات الإدارة، خاصة أنها كانت قد أبدت في وقت سابق ملاحظاتها على المحترف خيمنيز، لكنه تمسك به، ودفع به في بطولة دوري أبطال آسيا على حساب لاعبين كانوا أحق منه، وأثبتت التجربة خطأ وجهة نظر المدرب.

ووفقاً للمعلومات فإن إدارة أنمار الحائلي لا تفكر في التخلي عن سييرا، بعد النجاحات الملفتة التي حققها مع النادي في فترة ولايته الاولى، وكذلك بعد عودته لتدريب الفريق من جديد في الموسم الماضي في ظل الظروف السيئة التي تحيط بالفريق، وعلمت «المدينة» أنه إذا أصر سييرا على عناده وتجاهل ملاحظات الإدارة، فسيكون هناك موقف حاسم معه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store