Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مريم رجوي: الهجوم على منشآت أرامكو عمل إرهابي

مريم رجوي: الهجوم على منشآت أرامكو عمل إرهابي

A A
اعتبرت السيدة مريم رجوي زعيمة المقاومة الإيرانية قصف المنشآت النفطية في أرامكو عمل أرهابى وحربي كامل الأركان وخطوة نحو التصعيد ومنعطف جديد في اعتداءات الديكتاتورية الحاكمة في إيران لإشعال الحروب بالمنطقة وأضافت لـ»المدينة» أن إبداء القوة والحزم هو اللغة الوحيدة التي يعرفها الملالي والتقاعس أمامهم يحفزهم على استمرار أعمالهم الإرهابية مضيفة الشعب الإيراني هو أول ضحية لهذا النظام. واشارت الى ان الحل الناجع للخلاص من فاشية الملالي التي هي مصدر كل الأزمات في الشرق الأوسط، يكمن في تغيير هذا النظام غير الشرعي، على يد الشعب الإيراني ومقاومته المنظمة. ودعت وجوب إعادة تفعيل القرارات السابقة الصادرة عن مجلس الأمن الدولي بشأن مشروع السلاح النووي لنظام الملالي وحظر تخصيب اليورانيوم.

وبينت ان قطع أذرع النظام في المنطقة وطرد قوات الحرس والمليشيات التابعة له من العراق وسوريا واليمن ولبنان وأفغانستان، أمر ضروري للغاية.وعلى الاتحاد الأوروبي أن يدرج خامنئي ومكاتبه وقوات الحرس ووزارة المخابرات التابعة للملالي على قائمة الإرهاب.

ودعت مجلس الأمن الدولي إلى إحالة ملف انتهاكات حقوق الإنسان وجرائم نظام ولاية الفقيه ولاسيما ملف مجزرة 30 ألف سجين سياسي في عام 1988 إلى محكمة الجنايات الدولية 2019.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store