Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الشورى" يناقش تقريرين لـ "التعليم والهلال الأحمر"

"الشورى" يناقش تقريرين لـ "التعليم والهلال الأحمر"

A A
ناقشت لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس الشورى في اجتماع عقدته أمس برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور عبدالله الجغيمان، التقرير السنوي لوزارة التعليم للعام المالي 1439/ 1440هـ, بحضور نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي.

وقدم أعضاء اللجنة خلال الاجتماع عدداً من الأسئلة والاستفسارات بشأن التقرير التي أجاب عنها مسؤولو الوزارة. وفي نهاية الاجتماع خلص المجتمعون إلى عدد من المقترحات التي تهدف إلى خدمة التعليم وتعزيز مسيرته في المملكة.

حضر الاجتماع نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي وعدد من المسؤولين في الوزارة.

من جهة اخرى عقدت اللجنة الصحية بمجلس الشورى برئاسة عضو المجلس الدكتور عبدالإله ساعاتي في مقر المجلس بالرياض اجتماعاً مع رئيس هيئة الهلال الأحمر الدكتور محمد بن عبدالله القاسم, وذلك لمناقشة "التقرير السنوي لهيئة الهلال الأحمر السعودي للعام المالي 1439/ 1440هـ (2018)", بحضور عدد من مسؤولي الهيئة.

واستعرض المجتمعون ما احتواه تقرير هيئة الهلال الأحمر السعودي من أعمال وانجازات وجهودها في تقديم الخدمات الإنسانية والاجتماعية بما يتفق مع أهداف الهيئة. وفي نهاية الاجتماع خلصت اللجنة إلى عدد من المقترحات والرؤى التي أبداها المجتمعون على التقرير السنوي للهيئة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store