Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القضاء الفرنسي ينتصر لـ"عرب سات" ويجبر الشبكة القطرية على دفع التعويضات

القضاء الفرنسي ينتصر لـ"عرب سات" ويجبر الشبكة القطرية على دفع التعويضات

رفض اسئناف beIN SPORTS

A A
كشفت المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عرب سات) عن صدور حكم قضائي جديد من القضاء الفرنسي، يؤيد ما سبق رفضه من ادعاءات ساقتها شبكةbeIN SPORTS ضد "عرب سات"، ورفض الاستئناف الذي تقدمت به الشبكة القطرية، مؤكدة أنها تلقت التعويضات المالية عن ذلك..

جاء ذلك في بيان إعلامي أصدرته المؤسسة، جاء فيه: "تعلن المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عرب سات) عن صدور حكم قضائي جديد من القضاء الفرنسي، يؤيد الحكم السابق برفض جميع الادعاءات التي ساقتها شبكة beIN SPORTS ضد عرب سات، ورفض الاستئناف المقدّم من الشبكة القطرية ضد عرب سات. وإذ تُرحب عرب سات بالحكم الصادر لصالحها من المحكة الفرنسية، تؤكد في الوقت نفسه، انها تلقت التعويضات المالية الغير مشبوقة من (شبكة beIN SPORTS القطرية)، التي فرضتها المحكمة، وهو ما يؤكد عدم صحة الادعاءات الباطلة، بعد أن رفضت محكمة فرنسية مستقلة أخرى طلب استئناف وتعديل الحكم السابقة.

إن عرب سات، ومن منطلق رفض الادعاءات الموجهة لها، تأسف وبشدة للبيانات المتعجلة الصادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحادات الأخرى، وما تضمنته تلك البيانات من ترديد معيب لكذب وادعاءات البكة القطرية، كما تُعرب عن شديد استغرابها لمواصلة تلك الاتحادات التي يفترض أن تنأى بنفسها عن الشبهات.

زتحذر عرب سات من البيانات الإعلامية والتقارير غير الدقيقة التي لا ترقى إلى مستوى الأحكام القضائية النهائية كالتي صدرت لصالحها، وتؤكد أنها لم ولن تدخل في أية حروب إعلامية مع أي جهة بهذا الخصوص، من منطلق إيمانها بروح وسيادة القانون."

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store