Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محكمة فرنسية ترفض مزاعم «بي إن» وتفرض تعويضات لصالح عرب سات

محكمة فرنسية ترفض مزاعم «بي إن» وتفرض تعويضات لصالح عرب سات

A A
أعلنت المؤسسة الفضائية (عرب سات) أمس في بيان لها أن محكمة فرنسية أخرى مستقلة أقرت الحكم السابق والرافض لمزاعم شبكة beIN SPORTS القطرية ضد المنظمة وفرضت المحكمة تعويضات مالية غير مسبوقة لصالح عرب سات

وأوضحت (عربسات) أنها تلقت التعويضات المالية من (شبكة beIN SPORTS)، وهو ما اعتبرته تأكيدًا لعدم صحة مزاعم الطرف المدعي في القضية، وسلامة موقف عربسات من الاتهامات الزائفة والباطلة، بعد أن رفضت المحكمة الفرنسية المستقلة طلب استئناف وتعديل الحكم السابق.

وأعربت عربسات عن رفضها الشديد للبيانات المتعجلة الصادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحادات الأخرى، وما تضمنته من ترديد وادعاءات كاذبة.

وأبدت استغرابها من مواصلة تلك الاتحادات الدولية، العمل مع شبكة (beIN SPORTS) وبعض مسؤوليها الغارقين في اتهامات الرشوة وغسل الأموال والتي يخضع سجلها القانوني للتحقيقات في عدة دول، في وقت يفترض على تلك الاتحادات أن تنأى بنفسها عن الشبهات وعدم التعامل معها. وحذرت منظمة الاتصالات الفضائية من خطورة التعاطي مع البيانات الإعلامية والتقارير غير الدقيقة التي لا ترقى إلى مستوى الأحكام القضائية النهائية كالتي صدرت لصالحها، مؤكدة أنها لن تدخل في أية حروب إعلامية مع أي جهة بهذا الخصوص، من منطلق إيمانها بروح وسيادة القانون.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store