Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تعتبر سيارة انفينيتي QX80 - 2019 سيارة عائلية بامتياز حيث انها تتميز بالفخامة والرفاهية و عملية لحد كبير كونها تتميز بمحرك قوي لكي يناسب كافة أنواع الطرق الوعرة والمعبدة.

تعتبر سيارة  انفينيتي QX80 - 2019 سيارة  عائلية  بامتياز حيث انها  تتميز بالفخامة والرفاهية و عملية لحد كبير كونها تتميز بمحرك قوي لكي يناسب كافة أنواع الطرق الوعرة والمعبدة.

A A
تميزت سيارة انفينيتي كيو اكس 80 بتصميم جديد خاصة من المقدمة، فقد حصلت على تحسينات وتعديلات بارزة وذلك من خلال إضافة الشبك العلوي والسفلي الذي تم تزويدها به لأول مرة في هذا الموديل، الأمر الذي اضاف إليها طابع رياضي.

كما احتوت الواجهة الأمامية على مصابيح امامية ذات اضاءة عالية ومنخفضة، وأضواء إشارات الانعطاف ومصابيح الضباب بتقنية LED، وصدام جديد مع حساسات الاستشعار للمركبة على زوايا السيارة ومناطقها المختلفة لسهولة القيادة واصطفافها بشكل أسرع وأكثر أماناً.

أما الجزء الخلفي لسيارة انفينيتي QX80، فلم تخلو من اللمسات التقنية والفنية، حيث زود بمصد خلفي أكبر حجماً لتحمل الأمتعة الزائدة، والأغراض الأكبر حجماً.

الهيكل الخارجي مازال يتمتع بقدر كبير من الصلابة، مما يعزز من مستويات الراحة والأمان داخل السيارة، كما أنه يعد الدرع الواقي من الضوضاء الخارجية، ويقلل من الاهتزاز، ويمنح السيارة مزيد من الثبات على الطرق وخاصة أثناء القيادة علي السرعات العالية.

وصولا الى داخلية انفينيتي كيو اكس 80 فإنها تتمتع بالعديد من المواصفات الراقية التي توفر أسباب الراحة والرفاهية للركاب و العائلة، مثل المقاعد الجلدية ولمسات الخشب المزخرف كما توفر من الداخل سعة كبيرة، تصل إلى 3,171 لتر عند طي المقاعد في الصف الثاني والثالث.

تمتعت سيارة انفينيتي QX80 بتقنية مساعدة الإضاءة العالية، وتستخدم هذه التقنية في المصابيح الرئيسية، وتتلخص آلية عمل هذه الخاصية في وجود إحدى الكاميرا الأمامية والتي بدورها تساعد في التعرف على حركة المرور باتجاه السيارة، ومن ثم تنخفض الإضاءة العالية تلقائياً إلى الإضاءة المنخفضة، وتعود مرة أخرى إلى اعداد الإضاءة العالية عند اختفاء السيارة المواجهة، مما يساعد كثيراً في تقليل الحوادث الناتجة عن عدم وضوح الرؤية.

مواصفات انفينيتي كيو اكس 80

أضواء LED الذكية المتكيفة.

الأضواء الخلفية بتقنية LED وضوء التوقف المركزي والمرتفع.

مرايا خارجية كهربائية مع مصابيح التفاف فتحة السقف كهربائية.

مساحات الزجاج الأمامي مع مستشعرات للمطر.

مكيف أوتوماتيكي ثلاثي المناطق، تدفئة للمقاعد.

بوابة خلفية تفتح كهربائياً مع خاصية المساعدة في الإغلاق.

نوافذ كهربائية مع تشغيل تلقائي يرتبط ب I-Key

مقاعد جلدية قابلة للتعديل بـ 10 حركات، وميزة الذاكرة.

نظام بوز الفاخر مع 13 سماعة، ومشغل أقراص مدمجة وMP3.

تقنية بلوتوث اللاسلكية للصوت.

نظام مراقبة وتحذير ضغط الهواء في الإطارات.

شاشة WVGA لمس قياس 8 إنش مع نظام ملاحة Infiniti intouch

شاشة الرؤية الخلفية وحساسات.

تقنية تثبيت السرعة وأزرار على عجلة القيادة.

شاشات مزدوجة ملونة في الخلف قياس 7 إنش.

محرك انفينيتي كيو اكس 80

تمتلك انفينيتي QX80 محرك 8 سلندر سعة 5.6 لتر بتقنية الحقن المباشر للبنزينو يولد قوة 400 حصان عند 5,800 دورة في الدقيقة و قوة 560 حصان عند 4,000 دورة في ، عدد الصمامات 32، 8 اسطوانات و نظام دفع رباعي للعجلات مع ناقل حركة اتوماتيكي ب 7 سرعات يتم التحكم به الكترونيا مع تقنية التحكم المتكيف بنقل الحركة ASC



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store