رفع قائد وضباط وأفراد حرس الحدود بمنطقة نجران التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو وليّ عهده الأمين - حفظهما الله - ، وأبناء الوطن كافة بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة.

وأعربوا في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية عن مشاعر الفرح والسعادة التي تغمرهم في هذه المناسبة الوطنية الغالية, مؤكدين اعتزازهم وفخرهم وهم يقفون بكل بسالة وتفانٍ على حدود الوطن الجنوبية مدافعين عن الدين وحامين ثرى هذا الوطن ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمنهِ أو محاولة الاقتراب من حدوده, حاملين راية التوحيد خفاقة على حدود المملكة.

ووصف عدد من رجال حرس الحدود بمنطقة نجران مناسبة اليوم الوطني بأنها مناسبة للفخر والاعتزاز يستذكرون معها بطولات وأمجاد الآباء والأجداد منذ تأسيس هذا الكيان الشامخ على يد الملك عبدالعزيز - رحمه الله - وحتى هذا العهد الزاهر للقيادة الرشيدة, التي تولي البلاد والمواطنين كل الرعاية والاهتمام, بالإضافة إلى ما ينعم به أبنائها الموطنين من أمن وأمان ورخاء وسكينة ورغد في العيش وتطور شمل جميع المجالات التنموية في مختلف مناطق البلاد.

وأكد رجال حرس الحدود المرابطون بالحد الجنوبي أنهم سيبقون حصن منيع لردع كل من يحاول المساس بحدود و أمن الوطن من المعتدين والمهربين والمتسللين , سائلين الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة.