Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إنجاز تاريخي.. ومناسبة غالية

No Image

A A
تحتفل المملكة هذه الأيام باليوم الوطني الـ89، وتعد هذه المناسبة غالية علينا لما لهذا اليوم من ذكرى إنجاز تاريخي بدأت تخطو فيه المملكة خطوات واسعة في كافة الميادين بعد أن لم شملها ووحد صفوفها وأرجاءها الملك المؤسس عبدالعزيز -طيب الله ثراه- متخذًا من كتاب الله عز وجل وسنة رسوله صلى الله عليه وسلّم دستورًا ومنهجًا للبلاد.

يفتخر المواطن السعودي بما تشهده المملكة من نهضة تنموية شاملة في كافة المجالات ومختلف القطاعات من خلال مشاريع ضخمة وطموحة ترجمت الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين مهندس رؤية 2030 صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله- رؤية ستنقل المملكة الى رحاب أوسع وهدفها بناء مستقبل زاهر للوطن والمواطن.

الاحتفال باليوم الوطني ليس شعارات ترفع وكلمات تكتب ولوحات ترسم أو بيوت شعر تبنى بل استشعار بأهمية السعي في المشاركة في بناءه والحفاظ على مقدراته والذود عن ترابه.

رأينا الفتن من حولنا وكيف أصبحت بعض الدول العربية من انعدام للأمن والأمان ودخولها في صراعات وحروب وفتن طائفية، بينما ننعم نحن السعوديين بالأمن والأمان والحياة الكريمة لذلك علينا شكر الله عز وجل على النعم الكثيرة التي نعيشها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store