Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إطلاق جائز جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل باليوم الوطني

إطلاق جائز جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل باليوم الوطني

A A
أعلنت جامعة الأمير محمد بن فهد فتح باب التقديم للتنافس على جائزة جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل مميز باليوم الوطني في نسختها الثانية، والتي تهدف إلى ترسيخ مبادئ المنافسة في اليوم الوطني والمشاركة الإيجابية مع استثمار ملكات الإبداع لدى الشباب وتشجيع الموهوبين المتميزين في الأعمال المقدمة في اليوم الوطني وترسيخ أهمية الإنجازات الوطنية وتعزيز حضورها محليًا وعالميًا.

ويأتي ذلك انطلاقًا من دور جامعة الأمير محمد بن فهد في خدمة المجتمع ومشاركة منها في مناسبات الوطن وتفاعلاً مع المواطنين بالمشاركة في فعاليات اليوم الوطني، وكون هذا الاحتفال بهذا اليوم وإظهار منجزات المملكة للعالم أجمع هو من مسؤوليات المجتمع بكل مؤسساته، وقد تم رصد قيمة الجائزة وقدرها مليون ريال سعودي موزعة على ستة فروع هي: "جائزة أفضل فيلم قصير عن اليوم الوطني"، جائزة أفضل عمل مجتمعي"، "جائزة أفضل مشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي"، "جائزة أفضل عمل إعلامي"، "جائزة أفضل عمل فني"، "جائزة أفضل عمل أدبي".

وأوضح مدير جامعة الأمير محمد بن فهد، الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري أن إطلاق الجائزة يأتي امتدادا للنجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من الجائزة، كما يأتي من دور الجامعة في خدمة المجتمع ومشاركة منها عبر إمكاناتها في فعاليات اليوم الوطني والذي يعد من أهم المناسبات التي يحتفل بها الوطن وهي مناسبة عزيزة على الجميع إذ توضح ما قام به المؤسس -طيب الله ثراه- في بناء هذا الوطن. واستطرد الدكتور الأنصاري أن الجائزة على مستوى المملكة والمؤسسات السعودية والمبتعثين من خارجها، وأضاف الدكتور الأنصاري أن الجائزة ستُسهم مع جهود المؤسسات الأخرى في إثراء المحتوى ذي العلاقة باليوم الوطني. كما ستُسهم في إضفاء البعد النوعي على مشاركات الأفراد في هذا اليوم من خلال المعايير التي سيعلن عنها وأدوات التقييم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store