Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بالهمة.. الهلال ينفرد بالقمة

بالهمة.. الهلال ينفرد بالقمة

اتحاد سييرا .. جاب لجماهيره الحيرة

A A
انفرد فريق الهلال بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفوزه المستحق على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الرابعة.

ويتحمل المدرب سييرا الخسارة بتشكيلته وتبديلاته الخاطئة، بينما واصل فيلانويفا تقديم مستوياته المتدنية. فرض الهلال أسلوبه بعد أن أحكم قبضته على منطقة المناورة مستفيدًا من قوة خط وسطه وامتلاكه عناصر أجنبية مميزة، وفاعلية أطرافه بوجود البريك في اليمين والشهراني في اليسار ووجود دعم من كاريلو وإدواردو والذي ترجم أفضلية الهلال بافتتاح التسجيل بعد استثماره عرضية الشهراني لعبها مباشرة في الشباك د(15). في المقابل عانى الاتحاد من تباعد صفوفه وعدم وجود مساندة للظهيرين سعود عبدالحميد ومنصور الحربي، وبطء بناء الهجمات، وكاد زياد أن يدرك التعادل للاتحاد برأسية إثر ركنية مرت بجوار القائم.

واصل الهلال أفضليته وتحصل على عدد من الفرص المحقق لم يتعامل معها غوميز بالشكل المطلوب، قبل أن يضيف إدواردو الهدف الثاني بعد استغلاله تسديدة خربين أخطأ فواز في التصدي لها ليكملها إدواردو في المرمى هدفًا ثانيًا د(26). تخلى الاتحاد عن حذره الدفاعي، ومرر بريجوفيتش كرة لرومارينهو تجاوز البليهي وصوبها هدفًا أولًا للعميد د(31).

سدد كاريلو كرة خطرة أنقذها فواز بصعوبة.

وجاءت بداية الشوط الثاني مثيرة، بدأها غوميز بتصويبة تصدى لها فواز، ليرد فيتشيو بتسديدة مرت بجوار القائم.

ومن هجمة مرتدة انطلق إدواردو بكرة من منتصف الملعب إلا أن فواز تألق في التصدي لتصويبته.

احتسب الحكم ركلة جزاء للاتحاد قبل أن يتدخل الفار ويلغيها، وأجرى

سييرا تبديلين خاطئين بإخراج المتحرك رومارينهو وزياد وإدخال كمارا وعبدالمحسن فلاتة، بينما تحصل عبدالإله المالكي على بطاقة حمراء د(81).

وفي الدقيقة الأخيرة أضاف جيوفنكو الهدف الثالث بتسديدة أخطأ فواز في التصدي لها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store