Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان تهاني الزعماء بـ«اليوم الوطني»

خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان تهاني الزعماء بـ«اليوم الوطني»

أشادوا خلالها بـ «المنجزات الحضارية» في كل المناطق السعودية

A A
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عددًا من برقيات التهاني من القادة والزعماء بمناسبة اليوم الوطني الـ 89، أشادوا فيها بالمنجزات الحضارية التي تحققت في كل المناطق السعودية.

وتلقى الملك برقية تهنئة من السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة.

وأعرب السلطان قابوس بن سعيد في برقيته عن تهانيه الخالصة لأخيه خادم الحرمين وتمنياته الصادقة له بموفور الصحة والعافية، سائلًا الله تعالى أن يعيد عليه -أيده الله- هذه المناسبة وقد تحقق المزيد مما يصبو إليه الشعب السعودي الشقيق من تقدم ورقي وازدهار.

وتلقى خادم الحرمين برقية تهنئة من أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني الـ89 للمملكة.

وتلقى يحفظه الله برقيتي تهنئة مماثلتين من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وتلقى خادم الحرمين برقية تهنئة من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وأشاد أمير الكويت بما تشهده المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من نهضة تنموية بارزة وإنجازات حضارية شملت مختلف المجالات عززت من المكانة الإقليمية والدولية الرفيعة التي تتبوأها، سائلًا المولى تعالى أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية وأن يحقق للمملكة وشعبها الكريم المزيد من الرقي والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كما تلقى خادم الحرمين برقية تهنئة من أخيه الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وأعرب خلالها عن أطيب تهانيه وتمنياته لخادم الحرمين بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد ولشعب المملكة بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كما تلقى خادم الحرمين برقيتي تهنئة مماثلتين من سمو نائب أمير الكويت وولي العهد سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، مشيدين بالعلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

وتلقى خادم الحرمين وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- برقيتي تهنئة من أخيهما الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية.وأشاد في برقيتيه بالجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة لبلاده في مختلف المراحل والظروف، وعلى مختلف المستويات والصعد وفي هذه المرحلة الراهنة، كما كانت كذلك على الدوام من خلال أوجه الدعم المختلفة للشعب اليمني، في إطار قيادتها لتحالف دعم الشرعية في اليمن.

من جهته تلقى سمو ولي العهد برقيات التهاني من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

كما تلقى سمو ولي العهد برقيتي تهنئة مماثلتين من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وتلقى خادم الحرمين برقية تهنئة من أخيه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

كما تلقى سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- برقية تهنئة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

وتلقى خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- برقيتي تهنئة مماثلتين من سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة.

وتلقى خادم الحرمين برقية تهنئة من الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية.

وأعرب خلالها عن أطيب تهانيه وتمنياته لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة ولشعب المملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كما تلقى سمو ولي العهد، برقية تهنئة من رئيس جمهورية جيبوتي بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين بمناسبة اليوم الوطني.

كما تلقى سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- برقية تهنئة مماثلة من ولي عهد مملكة البحرين بهذه المناسبة.

وتلقى خادم الحرمين برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية.

كما تلقى سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله-، برقية تهنئة مماثلة من رئيس وزارء مملكة البحرين بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store