Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشمالية يستقبل رئيس محكمة الاستئناف

أمير الشمالية يستقبل رئيس محكمة الاستئناف

استقبل مدير شرطة المنطقة ونائبه المعين

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه بالإمارة أمس رئيس محكمة الاستئناف في المنطقة الشيخ أحمد بن صالح المحيميد بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد رئيسًا للمحكمة.

وهنأ سمو أمير منطقة الحدود الشمالية خلال اللقاء رئيس محكمة الاستئناف على تعيينه بمنصبه الجديد، مثمِّنًا الجهود الجليلة التي يقوم بها القضاء في إرساء مبادئ العدل، في ظل الدعم الكبير الذي يتلقاه هذا المرفق المهم في المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

من جهته قدم معالي رئيس محكمة الاستئناف شكره وتقديره لسموه على الاستقبال والتهنئة وتوجيهاته السديدة التي ستكون محل الاهتمام والعمل على خدمة المواطنين، سائلًا الله التوفيق فيما كلف فيه.

ومن جانب آخر استقبل سمو أمير المنطقة مدير شرطة المنطقة اللواء جعيدان بن متعب الحميداني يرافقه العميد صالح بن عواض الحربي، المعين نائبًا لمدير الشرطة.

وقدم سمو أمير منطقة الحدود الشمالية, التهنئة للعميد الحربي, راجياً له ولزملائه منسوبي شرطة المنطقة التوفيق والسداد, موجهاً سموه بمضاعفة الجهود وبذل المزيد لما فيه خدمة الدين ثم الملك والوطن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store