Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شعث: استضافة الأخضر انتصار للكرة الفلسطينية

No Image

A A
اعتبر عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عن الشتات، عضو اللجنة الأولمبية الفلسطينية، حسن شوقي شعث، أن استضافة المنتخب الفلسطيني، شقيقه السعودي على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأسي العالم وآسيا، يُعد إنجازاً وانتصاراً كبيراً للكرة الفلسطينية. وأشاد شعث بالجهود التي بذلتها المؤسسة الرياضية الفلسطينية وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب، تلك الجهود التي أخذت أشهرا من الاجتماعات والنقاشات مع الأشقاء السعوديين من أجل تذليل كل العقبات. مضيفاً أن موافقة الأشقاء في المملكة يعتبر إنجازاً للكرة الفلسطينية، التي أثبتت نفسها في الساحتين القارية والدولية من خلال مستواها الكبير.

وأشاد شعث بالحكمة الكبيرة التي ظهر بها اللواء الرجوب خلال إدارته لملف المباراة مع الأشقاء بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مشيراً إلى أن قدوم الأخضر السعودي هو تجسيد واقعي لقاعدة أن زيارة السجين لا تُعد اعترافاً بالسجان الظالم.

واعتبر شعث أن اللواء الرجوب يواصل تسجيله الإنجازات للرياضة الفلسطينية على كافة المستويات، وعمل خلال فترة قياسية على تثيبت حقوق فلسطين الرياضية في كافة الاتحادات القارية والدولية لكافة الألعاب.

وقال شعث إن المباراة ستكون فرصة تاريخية لأن يرى لاعبو الأخضر محبتهم لدى الجماهير الفلسطينية التي تفخر وتعتز بنجوم المنتخب السعودي الذي شرّف الكرة العربية في كافة المحافل القارية والدولية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store