Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد لتصحيح المسار.. أمام نشوة الفرسان

العميد لتصحيح المسار.. أمام نشوة الفرسان

الشباب والنصر يخشيان مفاجآت الاتفاق والرائد

A A
تتواصل اليوم السبت مباريات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك بإقامة 3 مُباريات مُثيرة في أحداثها ومُجرياتها في مكة المكرمة، الرياض وبريدة.

الوحدة يستضيف الاتحاد

في الشرائع تتجدَّد الإثارة والندية والنجوم والحضور الجماهيري الكبير والتاريخ بين العريقين في لقاءٍ ساخِن وصاخب ولا يمكن التوقع بنتيجته، فكل فريق قادر على تجاوز عقبة الآخر ويعرف جيداً طريقته وأسلوبه وخطَّته، الفريقان خبيران ويملكان ترسانة من النجوم فمدرب الوحدة كارينيو بالتأكيد درس الاتحاد جيدا ووضع الخطَّة والنهج الذي سيلعب به ويسعى للفوز وبالتالي القبض على الوصافة والاقتراب كثيراً من الصدارة كونه يملك 12 نقطة ثانياً.

بينما يدخل الفريق الاتحادي المتذبذب في مستوياته ونتائجه حتَّى الآن.. المواجهة وهو في المركز السادس بـ9 نقاط، ويسعى مدربه سييرا للفوز والعودة مُجدداً إلى نغمة الانتصارات والتقدم في جدول الترتيب.

الشباب يواجه الاتفاق

في الرياض يستضيف الشباب على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي، نظيره الاتفاق في تصحيح المسار وحالة التوازن للفريق الاتفاقي خاصةً الذي تعرَّض لهزةٍ قوية خلال الجولات الثلاث الماضية، مما أفقده الكثير من النقاط بعد تراجع مستوياته فهو يملك 6 نقاط في المركز الـ12 ويسعى للتصحيح وترتيب أوراقه ومصالحة جماهيره بقيادة مدربه الوطني خالد العطوي والذي تم تجديد الثقة فيه.

فيما يدخل الفريق الشبابي صاحب الأرض وهو أفضل حالاً نسبياً من ضيفه من حيث الترتيب والنتائج فهو يملك 9 نقاط في المركزالسابع، ويسعى بقيادة مدربه ألميرون لوضع الخطَّة والطريقة المُثلى والتشكيلة المناسبة لاستغلال تراجع وتواضع الفريق الاتفاقي.

​الرائد يلاقي النصر

وفي بريدة يحل فريق النصر ضيفاً ثقيلاً على الرائد في لقاءٍ تُرجَّح فيه كفَّة العالمي، فالرائد حقق فوزه الأول في الدوري ويملك 5 نقاط في المركز الـ13 ويدخل اللقاء بمعنويات جيدة، ويسعى لإيقاف خطورة النصر خاصةً في العُمق والجانبين والسيطرة على منطقة المناورة، فيما يأمل النصر العودة مُجدداً للانتصارات واللحاق بركب المُقدِمة بعد تراجعه إلى المراكز الثامن بـ8 نقاط.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store