ذكر المدرب التشيلي لويس سييرا مدرب فريق الاتحاد أن فريقه لم يقدم الصورة المطلوبة، وهدف نادي الوحدة الذي أتى من سوء حظ أثر كثيراً على مستوى الفريق، حيث قال: « كان هدفنا في المباراة الاستحواذ ثم ترجمته بإحراز الأهداف ولكن هذا لم يحصل، والهدف الذي أتى علينا بسوء الحظ عكس مجريات المباراة «. وأضاف: كل فريق يمر بأزمة وحلها هو الاستمرار في العمل للوصول للطريق الصحيح، وفي النهاية أنا لا أملك عصا سحرية وسنحاول بتحسين الصورة من خلال الاستمرار في العمل «.

الشمراني: نعد جماهيرنا بالتعويض

قدم لاعب فريق الاتحاد حمدان الشمراني اعتذاره لجماهير الاتحاد بعد الخسارة الموجعة من نادي الوحدة، حيث وعد جماهير الاتحاد بالتعويض في المباريات المقبلة وإظهار الفريق بأحسن صورة.

فيتشيو: كنا الأفضل.. والحظ حالفنا

تحدث لاعب الفريق الأول بنادي الاتحاد إيمليانو فيتشيو عقب نهاية مباراة الاتحاد والوحدة مساء الأمس والذي انتصر بها نادي الوحدة بنتيجة 1-0، حيث ذكر فيتشيو أن الفريق قدم مستوى ممتازًا ولكن افتقد الفريق للحظ كثيراً، حيث قال: « قدمنا مباراة أفضل من نادي الوحدة، وهدف الوحدة كان من سوء حظ، وكنا نطمح أن نسعد جماهيرنا ولكن لم يكتب لنا التوفيق «. وأضاف: « جميعنا أنا وفيلانويفا بنقدم أدوار متشابهة وفي النهاية سواء لعبت صانع لعب أو محور هذه قرارات تخص المدرب».