يضع الهلال وأوراوا الياباني اللمسات الأخيرة على خطة المواجهة المرتقبة بينهما غدًا السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، المقررة على ملعب استاد جامعة الملك سعود بالرياض.

وأدى الفريق الهلالي مرانًا مغلقًا أمس الخميس، حيث ركز الروماني رازفان لوشيسكو على الجمل التكتيكة الخاصة التي عمد إلى تحفيظها للاعبين، على أن يؤدي كل منهم دوره، كما هو مرسوم له في الخطة.

على الجهة المقابلة أدى لاعبو أورواوا ريد دياموندز تدريبهم الأول بالرياض على ملعب نادي الرياض، بعد تعديل في برنمامج الفريق الذي وصل الأربعاء، حيث كان من المقرر أن يكون التدريب الاول على ملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد، لكن انشغال الملعب الرئيس بمباراة النصر والفيصلي تم نقل تدريب الفريق إلى ملعب نادي الرياض.

وأجرى الفريق الضيف تدريباته، أمس، على الملعب الرئيس لاستاد الأمير فيصل بن فهد، وراء أبواب مغلقة. ومن المقرر اليوم أن يجري الفريقان تدريبهما الأخير على ملعب المباراة، يؤدي فريق أوراوا تدريبه في تمام الساعة السادة، على يؤدي الهلال تدريبه على الملعب نفسه في تمام السابعة.

ويعقد مدرب أوراوا ومعه أحد لاعبي فريقه المؤتمر الصحافي التقديمي الخاص بالمباراة في تمام الرابعة والربع عصر اليوم، على أن يكون مؤتمر مدرب ولاعب الهلال بعده مباشرة في تمام الرابعة وخمس وأربعين دقيقة.

من جانبها قررت إدارة نادي الهلال أن يحمل قائد الفريق الأسبق صالح النعيمة كأس بطولة دوري أبطال آسيا والدخول به قبيل بداية مباراة ذهاب نهائي البطولة أمام أوراوا الياباني، كنوع من التكريم لأحد نجوم الهلال والمنتخب السعودي السابقين.