التقى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة اليوم ، لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مقر تجمع اللاعبين بمدينة الرياض قبل المغادرة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند التي وصلوها مساء أمس عبر طائرة خاصة. وتواجد برفقة سموه رئيس اتحاد كرة القدم ياسر المسحل.

وكان الأمير عبدالعزيز الفيصل قد تواجد مع توافد لاعبي المنتخب لمقر التجمع المعد لهم الساعة 12 ظهرًا، واجتمع مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري، مشددًا على أهمية المرحلة الحالية من التصفيات الآسيوية التي تستلزم مضاعفة الجهد، مؤكدًا سموه ثقته الكبيرة بلاعبي الأخضر في تحقيق النتائج الإيجابية كون الكرة السعودية تملك المقومات التي تجعلها دائمًا في المقدمة.

بدوره قدم المسحل شكره وتقديره لرئيس الهيئة على الاهتمام الكبير الذي يوليه سموه لرياضة الوطن.

ويستعد منتخبنا لمواجهة مضيفه أوزبكستان يوم الخميس المقبل على ملعب باختكور المركزي ضمن الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2022م وكأس آسيا 2023.

على صعيد آخر أعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أمس عن إنشاء كرسي للهيئة العامة للرياضة بكلية علوم الرياضة والنشاط البدني بجامعة الملك سعود.

جاء ذلك خلال تدشين سموه أمس المعامل والمختبرات التعليمية والبحثية لكلية علوم الرياضة والنشاط البدني في مقر الكلية بجامعة الملك سعود بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر، وعميد كلية علوم الرياضة والنشاط البدني الدكتور سليمان الجلعود.