Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الرئيس التنفيذي لـ« البحر الأحمر»: ملتزمون بتطوير وجهة سياحية مستدامة

No Image

A A
أكد الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير، جون باغانو، أن شباب المملكة مفعم بالحماس للعمل في قطاع سياحي واعد ومزدهر من المنتظر أن يستقبل نحو 100 مليون زائر في المملكة بحلول عام 2030. وأوضح باغانو خلال مشاركته في جلسة نقاش في منتدى مسك العالمي بعنوان «صناعة سياحة سريعة النمو ومستدامة.. هل يمكننا الحصول عليها معًا؟»، فقد وقعت في الرياض شركة البحر الأحمر للتطوير اتفاقية مع جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز وباعتماد من كلية لوزان للفندقة، لإطلاق برنامج منح الضيافة الخاص بمشروع البحر الأحمر، حيث بدأ «120» شابًا وشابة الدراسة في البرنامج لهذا العام، مع إمكانية توظيفهم بعد التخرج في مشروع البحر الأحمر.

وقال: «خلال أربعة أيام فقط حصلنا على أكثر من 12 ألف طلب للتقدم للبرنامج، وهذا دليل على مدى شغف الشباب السعودي لخوض غمار العمل في مهنة رائعة سيقدمها لهم قطاع السياحة الواعد بالمملكة».

ودعا الرياديين من الشباب السعودي للتواصل مع شركة البحر الأحمر للتطوير للاطلاع على المشاريع التي توفرها الشركة لتطوير الوجهة، مبينا أن ليس هناك فرص تحدد، بل رواد الأعمال هم من يفعلون ذلك بأنفسهم، مشيرا إلى أن موقع الشركة الإلكتروني يضم بوابة خصصت لأمثالهم من من الشباب الطموح الذي يرغب بالعمل مع الشركة على تنفيذ المشاريع التي تقدمها وجهتنا».

وفيما يتعلق بما تقوم به الشركة على صعيد الاستدامة، شدد الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير على مواصلة الالتزام بتطوير وجهة سياحية فاخرة ومستدامة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store