Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يكرم عددا من طلاب المخواة المتفوقين

أمير الباحة يكرم عددا من طلاب المخواة المتفوقين

A A
كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الطالب إياد الغامدي من مدرسة العزيزية بالمخواة الحاصل على كأس التفوق الدراسي على مستوى دول الخليج العربي، كما كرم سموه عددا من طلاب مدارس المخواة الحاصلين على المراكز الأولى في عدد من المسابقات العلمية المختلفة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في ديوان الإمارة اليوم مدير تعليم المخواة علي الجالوق يرافقه عدد من منسوبي الإدارة والطلاب الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى دول الخليج والمملكة، الذي قدم لسموه ثلاثة تقارير منفصلة عن اليوم الوطني 89، وعن الاستعداد الدراسي وملتقى المواطنة الرقمية والأمن السيبراني وعن الطفولة المبكرة.

واستمع سمو أمير الباحة إلى شرح من مدير تعليم المخواة عما حققه طلاب المحافظة من منجزات ومراكز متقدمة في المسابقات المختلفة، مستعرضاً ما تضمنته التقارير من مناشط وفعاليات.

وثمن الأمير حسام بن سعود الجهود المشرفة التي يقدمها تعليم المخواة للارتقاء بالطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم بشكل عام في القطاع التهامي، مهنياً سموه الطلاب الفائزين على ما حققوه من إنجاز يسجل باسم الوطن. وفي ختام اللقاء كرم سمو أمير الباحة الطلاب الفائزين في المسابقات على مستوى والخليج والمملكة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store