Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

دانية عقيل أول سعودية تشارك في بطولة للدراجات النارية

دانية عقيل أول سعودية تشارك في بطولة للدراجات النارية

A A
حصلت السعودية دانية عقيل؛ على رخصة التسابق على الدراجات النارية من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، لتصبح أول سعودية تُسابق في رياضة الدراجات النارية.

أقدمت دانية، الحاصلة على درجة الماجستير في التجارة الدولية، على ممارسة هذه الرياضة منذ الصغر، وتبعت نهج المحترفين لتستعد فعليا للمشاركة في بطولات الدراجات النارية التي ستقام في الخليج وحول العالم.

من جانبها أعربت دانية عن سعادتها من استلام رخصة التسابق، واستكمال استعداداتها للمشاركة في بطولة الدراجات النارية التي ستقام ضمن معرض منظمة الامارات العربية للسيارات والدراجات النارية في شهر نوفمبر الجاري، على متن دوكاتي 899،وهي المشاركة الاولى لها بعد تدريب مكثف تحت إشراف محترفين.

وتوجهت دانية بالشكر الى صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، والى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على رأسهم صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلطان الفيصل، على الدعم المعنوي والمادي المقدم لجميع الرياضيين السعوديين لتطوير مهاراتهم للقدرة على التنافس في جميع الرياضات العالمية ومن اهمها رالي داكار الذي تستضيفه المملكة لمدة عشر سنوات.

وتتكون بطولة الدراجات النارية التي ستقام ضمن معرض منظمة الامارات العربية للسيارات والدراجات النارية من خمس جولات، تقام على حلبة دبي اوتو دروم، تحت إشراف منظمة الامارات العربية للسيارات والدراجات النارية، التي قامت بتوجيه دانية خلال إقدامها على التدريب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store