Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير الرياض يعزي في وفاة الأمير تركي بن عبدالله ووالدة الأمير سلطان بن عبدالله

نائب أمير الرياض يعزي في وفاة الأمير تركي بن عبدالله ووالدة الأمير سلطان بن عبدالله

A A
قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض العزاء والمواساة في وفاة صاحب السمو الأمير تركي بن عبدالله بن سعود بن ناصر بن فرحان - رحمه الله -، وذلك في زيارة قام بها سموه مساء اليوم لمقر العزاء. وسأل الأمير محمد بن عبدالرحمن الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

وأعرب أصحاب السمو الأمراء ذوو الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة الرياض على تعازيه ومواساته، داعين الله أن يكتب ماقدم في ميزان حسناته.

كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض العزاء والمواساة في وفاة والدة الأمير سلطان بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي - رحمها الله - وذلك في زيارة قام بها سموه مساء اليوم لمقر العزاء. وسأل الأمير محمد بن عبدالرحمن الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

وأعرب أصحاب السمو الأمراء ذوو الفقيدة عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة الرياض على تعازيه ومواساته، سائلين الله العلي القدير أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store