Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئيس هيئة الرياضة منهيا جدل العمادة: الأندية أنشئت بأوامر سامية

رئيس هيئة الرياضة منهيا جدل العمادة: الأندية أنشئت بأوامر سامية

اجتمع برؤساء الأندية والتقى لاعبي المنتخب.. وزار العويران

A A
أنهى رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، جدل عمادة الأندية، بتصريح قوي قال فيه: «هناك أوامر سامية لإنشاء الأندية ومعروفة، وهذا الذي موجود لدينا».

كما شدد سموه على لاعبي المنتخب الوطني على أهمية الاستمرارية في حصد النقاط في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022م وكأس آسيا 2023م، من أجل بلوغ الهدف المنشود.

جاء ذلك خلال زيارة سموه للحصة التدريبية للمنتخب أمس على ملعب الملز تحضيرًا لملاقاة باراجواي وديًا اليوم بالرياض، حيث هنأ سموه اللاعبين بمناسبة الفوز على أوزبكستان، معبرًا عن ثقته بنجوم الأخضر ومتمنيًا لهم التوفيق في لقاء اليوم وفي المرحلة المقبلة.

من جهته قدم رئيس اتحاد الكرة ياسر المسحل الذي كان برفقة سموه، شكره وتقديره لرئيس الهيئة على الاهتمام الكبير الذي تحظى به كرة القدم من قبله، ومتابعته الدقيقة لكل ما من شأنه رفعة المنتخبات الوطنية والأندية.

من جهة أخرى أكد رئيس هيئة الرياضة، على رؤساء الأندية بضرورة الاهتمام بالفئات السنية والسعي للتركيز عليها بالإضافة لمواصلة العمل نحو زيادة المتابعة للألعاب المختلفة والعمل على دعمها لضمان الاستفادة من المواهب في مختلف الألعاب وإتاحة الفرصة لكل المنتمين للألعاب الأخرى.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض أمس، برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، وأعضاء رابطة دوري المحترفين.

وناقش سموه خلال اللقاء ما تم العمل عليه من قبل الأندية في الفترة الماضية، إلى جانب الاطلاع على ما تم تنفيذه في إستراتيجية دعم الأندية التي أعلن عنها سابقًا، والخطوات التي تمت في إجراءات الحوكمة وآلياتها.

كما زار سموه لاعب المنتخب الوطني السابق خميس العويران للاطمئنان على صحته.

من جانب آخر أعلن الجهاز الطبي للمنتخب الوطني عن إصابة عبدالله الخيبري ومحمد الكويكبي في عضلة الفخذ.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store