Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بيعة وولاء لسلمان الحزم والعزم

بيعة وولاء لسلمان الحزم والعزم

A A
تمر بنا هذه الأيام ذكرى مرور خمسة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية، وهذه الذكرى عزيزة وغالية على نفوسنا جميعًا في بلد الحرمين الشريفين، وهي ذكرى الولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين سلمان العزم والحزم رعاه الله وسدد على طريق الخير والنصر والسؤدد والرفعة خطاه.. ونجدد البيعة والولاء والطاعة لملكنا الغالي.. إنها مناسبة عزيزة وذكرى غالية على نفوسنا جميعًا.. تجسد أسمى معاني

الصدق والوفاء والولاء لهذا القائد الفذ سلمان الحزم والعزم الذي قاد سفينة البلاد إلى بر الأمان رغم تلاطم الأمواج العاتية بحكمة ورؤية صائبة.. رجل عمل على نصرة المظلومين ووحدة الصف العربي والإسلامي عامة وقاد هذه البلاد إلى الرقي والتقدم والازدهار.

لن أستطيع أبدًا أن أقف في مقال كهذا على كل إنجازات هذا القائد ولكنني سأكتب رؤوس أقلام فقط، فقد شهدت المملكة منذ مبايعته يحفظه الله المزيد من الإنجازات التنموية العملاقة على امتداد مساحاتها الشاسعة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية والمواصلات والصناعة والكهرباء والمياه والزراعة، وتشكل في مجملها إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته؛ مما يضعها في رقم جديد بين دول العالم المتقدمة وسياسات تصب في الصالح العام لبلادنا وأهلها وزائريها بصفة خاصة والأمتين العربية والإسلامية بصفة عامة وعلى رأسها قضايا الأمة المصيرية قضية فلسطين المحتلة وإرجاع الحق المغتصب لأهله وإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس والوقوف مع جيراننا في العراق، ومع اليمن ضد مليشيات الحوثي الغاشمة المدعومة من دولة الإرهاب إيران..

جزى الله خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء عن شعبه والأمة العربية خاصة والإسلامية عامة وأدام الله الأمن والأمان في بلاد الحرمين الشريفين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store