Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«عناية» تطلق المرحلة الثانية من متجرها الإلكتروني

No Image

A A
أطلقت الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى «عناية»، أمس، المرحلة الثانية من متجرها الإلكتروني، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبد الرحمن السويلم وأعضاء المجلس.. وجرى إضافة خاصيتين جديدتين هما خاصية المساهمة في «مجمع عيادات عناية الإلكتروني» وخاصية «الإهداءات الوقفية» في ثلاث خطوات و60 ثانية.

وتهدف «الإهداءات الوقفية» إلى تسهيل التواصل الفاعل بين أفراد المجتمع ونشر مشاعر المحبة والإخاء بينه، حيث وفرت ميزة تبادل الإهداءات بين الراغبين في المساهمة بأوقافها من خلال وثيقة وقفية تحمل اسم المُهدي، والمُهدى إليه في المناسبات المختلفة، والجمعية بدورها تقوم بتجهيز وإرسال الإهداء إلكترونياً أو يدوياً إلى المهدى إليه «حسب مبلغ التبرع».

وتتيح المساهمة في «مجمع عيادات عناية الطبي» لكل أفراد المجتمع في كفالة عياداتها أو كفالة طبيب أو المصاريف التشغيلية بكل يسر وسهولة، فيما تهدف الجمعية بذلك إلى إشراك الجميع في هذا الخير لتحقيق استدامة المجمع الطبي وتقديم خدماته بصورة احترافية.

وتأتي هذه التطورات في إطار توجه الإدارة العامة للجمعية إلى التحول الرقمي بما يحقق رغبتها في الاعتماد الإلكتروني في تعاملاتها الإدارية والمالية تعزيزاً للشفافية وتطويراً لأدائها المهني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store