Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عيادة الأهلي تزدحم بالنجوم

عيادة الأهلي تزدحم بالنجوم

A A
يقضي أغلب نجوم النادي الأهلي فترة التوقف الحالية في العيادة الطبية بالنادي، سواء لتلقي العلاج، أو التعافي بعد خضوعهم لعمليات جراحية.

وتتفاوت مدة غياب بعض اللاعبين، فمنهم من سيصل غيابه إلى أربعة أسابيع وآخر إلى 10 أيام.

وكان التونسي الدكتور حاتم جمعة رئيس الجهاز الطبي بالنادي قد كشف الحالات البدنية لكافة اللاعبين الموجودين في العيادة الطبية بالنادي، وهم الجزائري يوسف بلايلي، وسعيد المولد، ودجانيني تفاريس، وعمر السومة، وخالد البركة. وأشار إلى أن الفحوصات الطبيعة والأشعة التي أجراها محترف الفريق الكروي الأول الجزائري يوسف بلايلي قد أثبتت تعرضه لتمزق في العضلة الأمامية، وحاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة (4) أسابيع.

وأكد الدكتور حاتم جمعة أن الكابتن سعيد المولد تعرض لالتواء في الكاحل من الدرجة الأولى، ويحتاج ما لا يقل عن (10) أيام من العلاج والتأهيل قبل المشاركة في التمارين الجماعية.

كما أوضح أن الأشعة التي أجراها المحترف دجانيني تفاريس في أبوظبي قد بيَّنت سلامة العظام من أي كسور، بعد تعرضه لكدمة قوية في مشط الساق، وحاجته لبرنامج تأهيلي لمدة (5) أيام فقط.

بينما بدأ الثنائي عمر السومة، وخالد البركة برنامجهما العلاجي والتأهيلي داخل عيادة النادي، وذلك بعدما أجرى الثنائي جراحتين ناجحتين أسفل البطن في مدينة ميونخ الألمانية، الخميس الماضي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store