Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

1800 باحث عن العمل في قطاع التصنيع العسكري

1800 باحث عن العمل في قطاع التصنيع العسكري

A A
شاركت الهيئة العامة للصناعات العسكرية، ممثلة بإدارة الموارد البشرية، في اليوم المفتوح للتوظيف بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وذلك خلال الفترة من 9 -12 ديسمبر الجاري.

وحظي الجناح بإقبال كبير من قبل الطلاب والزوار، إذ استقبل منذ انطلاقه وحتى اليوم ما يفوق 1800 طالب من الخريجين والباحثين عن العمل، حيث تمّ تعريفهم بالهيئة والفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة في قطاع التصنيع العسكري الواعد بالمملكة.

وأشاد مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور سهل بن نشأت عبدالجواد الذي افتتح المعرض بجناح الهيئة، بعد اطلاعه على أقسام الجناح خلال زيارته له.

وتأتي مشاركة الهيئة العامة للصناعات العسكرية في اليوم المفتوح للتوظيف بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن في إطار حرصها على التواجد المستمر في المعارض الداخلية والخارجية، والتعريف بأهمية هذا القطاع الحيوي الهادف إلى استحداث أكثر من 40 ألف فرصة عمل مباشرة، وأكثر من 60 ألف فرصة عمل غير مباشرة في القطاعات الداعمة خلال الأعوام العشرة المقبلة، بالإضافة إلى مساهمته في التنويع الاقتصادي للمملكة عبر دعم الناتج المحلي غير النفطي بحوالي 90 مليار ريال بحلول عام 2030.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store