عبر رئيس نادي النصر الدكتور صفوان السويكت عن سعادته بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على ضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب السويكت تغريدة عبر حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي «تويتر»، جاء نصها كما يلي: «اللهم لك الحمد والشكر.. انتصار مهم وصدارة مستحقة.. أبارك لجماهير العالمي وللاعبين وللجهازين الفني والإداري.. والقادم أجمل بإذن الله».

فيما أشاد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر بالمستوى الفني لمباراة فريقه أمام التعاون، واصفًا اللقاء بالجيد من الطرفين.

وقال خلال المؤتمر الصحفي: «المباراة كانت صعبة بالنسبة لنا، وصعوبتها تمثلت في تقدم التعاون علينا بهدف، إلا أننا لعبنا بهوية الفريق البطل، وحينما أتحدث عن الهوية هي أننا حين تقدم الفريق المنافس بهدف لم نفقد التركيز، ولم يتشتت ذهن اللاعبين، فبقينا مركزين حتى نهاية المباراة».

وأضاف: «حينما سجلنا الهدفين، ولأننا لم نضف هدفًا ثالثًا كان التعاون يحاول طوال المباراة من أجل تعديل النتيجة، لكننا بقينا مسيطرين بشكل جيد في الجانبين الهجومي والدفاعي، وتحصلنا في الشوط الأول على عدة فرص سانحة للتسجيل، وكان بإمكاننا حسم اللقاء، لكن ضياع الفرص صعب علينا المهمة».

وفي ختام حديثه عبر فيتوريا سعادته بالمستوى المميز الذي ظهر به عبدالفتاح آدم وتسجيله لهدف رغم غيابه الطويل عن الملاعب.