Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الصحة العالمية" تناقش معايير جودة التعليم بالمدينة

"الصحة العالمية" تناقش معايير جودة التعليم بالمدينة

في إطار جهود اعتماد المنطقة "مدينة صحية"

A A
قام فريق من منظمة الصحة العالمية بزيارة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة، وقف خلالها على معايير وجهود الإدارة نحو اعتماد المدينة ضمن برنامج المدن الصحية.

واشتملت جولة الفريق على زيارة مدرسة حطين الابتدائية والمدرسة الثانوية الـ19 للبنات، كما قام الفريق بزيارة لـ"مدينة طيبة التعليمية للتربية الخاصة" تعرف خلالها على مراكز ووحدات المدينة ومرافقها المختلفة, وعلى مركز العوق الفكري, والعوق البصري, والعوق الحركي, ومركز التوحد, ومركز الخدمات المساندة، والساحات والمراكز الترفيهية والملاعب الرياضية ومختلف مرافق المدينة.

وعقد فريق المنظمة اجتماعاً مع مسؤولي إدارة التعليم بالمنطقة, جرى خلاله مناقشة معايير وجهود الإدارة العامة للتعليم نحو اعتماد المنطقة "مدينة صحية", واستعراض الجهود التي قامت بها إدارة التعليم في هذا الاتجاه.

ويضمّ فريق منظمة الصحة العالمية الخبيرة بالمنظمة الدكتورة سمر الفقي, وممثلي المنظمة كل من الدكتور نزار الفكي والدكتورة مها العدوي, والمشرف العام على برنامج المدن الصحية بالمملكة الدكتور محمد خاشقجي, ونائب رئيس اللجنة الإشرافية لبرنامج المدن الصحية بالمدينة الدكتور نواف السراني، وعدد من أعضاء وعضوات الإدارة العامة على الإشراف على المدن الصحية بالمملكة واللجنة الإشرافية العليا بمنطقة المدينة المنورة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store