Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"لجنة الصداقة" تناقش العلاقات البرلمانية مع كوريا والسويد

"لجنة الصداقة" تناقش العلاقات البرلمانية مع كوريا والسويد

A A
عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الكورية بمجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة عبدالعزيز بن عبدالكريم العيسى، بمقر المجلس بالرياض اليوم اجتماعًا مع سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة جو بيونج ووك.

ونوه السفير الكوري -في مستهل الاجتماع- بالزيارة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيـس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى جمهورية كوريا التي فتحت آفاقًا جديدة في العلاقات بين البلدين في جميع المجالات.

وتطلع السفير الكوري إلى أن تكون جمهورية كوريا شريكًا إستراتيجيًا في برامج رؤية المملكة 2030 وإلى مزيد من التعاون المشترك مع المملكة.

وجرى خلال الاجتماع بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين المملكة و جمهورية كوريا، واستعراض العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الصديقين في شتى المجالات.

كما عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية السويدية بمجلس الشورى أمس برئاسة عضو المجلس نائب رئيس اللجنة الدكتور عبدالله بن علي المنيف اجتماعًا مع سفير مملكة السويد لدى المملكة نيكلاس تروفي. وجرى خلال الاجتماع بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين المملكة والسويد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store