Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تأسيس إدارة للريادة الاجتماعية بجامعة دار الحكمة بجدة

تأسيس إدارة للريادة الاجتماعية بجامعة دار الحكمة بجدة

A A
وقّعت مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية، وجامعة دار الحكمة وشركة أروقة غير الربحية، اتفاقية تعاون لتأسيس إدارة للريادة الاجتماعية بجامعة دار الحكمة بحضور المهندس ممدوح الحربي المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية الخيرية والدكتورة سهير القرشي مديرة جامعة دار الحكمة، والمهندس معتمد باقيس المدير التنفيذي لشركة أروقة غير الربحية، وذلك بمقر الجامعة بجدة.

ويعني المشروع بتعزيز ممارسات الريادة الاجتماعية فـي الجامعـات مـن خـلال بنـاء إدارة داخل الجامعــات تساهم فــي تهيئة وتوفيــر البيئة المناسبة وتمكين الرواد من الأدوات والمعلومــات اللازمــة لتعزيز ممارســات الريادة الاجتماعية، بالإضافة إلى زيــادة المشروعات المجتمعيــة لــدى الطــلاب والطالبــات بطريقــة نموذجيــة وفاعلــة داخــل الجامعــات وخارجهــا.

من جانبه قال المهندس ممدوح الحربي المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية أن دعم المشروع يأتي امتداداً لدعم المؤسسة لمبادرات الريادة الاجتماعية الرامية للمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وتأهيل المواطن المسؤول في وطن طموح».

وأضاف الحربي: «نأمل أن تكون هذه الاتفاقية بين الأطراف المعنية بها خطوة جديدة في تعزيز التواصل بين المؤسسة وبين جامعة دار الحكمة والتي تُعتبر من أميز الجامعات في المملكة، وهو ما يعزز ويزيد من أهمية هذه الشراكة».

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X