Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يخسر مهند لنهاية الموسم

الأهلي يخسر مهند لنهاية الموسم

A A
سيفتقد فريق الأهلي لخدمات مهاجمه مهند عسيري لمدة 4 أشهر، قبل العودة مجدداً للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، ما يعني غيابه حتى نهاية الموسم الحالي، حيث سيجري اللاعب اليوم عملية جراحية لتنظيف الركبة وإعادة بناء الغضروف على يد الجراح الفرنسي فيليب لاندرو، المتخصص في جراحة الركبة، وذلك في مدينة دبي.

يعاني مهند من خشونة في الركبة اليمني، حيث تقرر إجراء الجراحة بالاتفاق بين اللاعب وإدارة كرة القدم في النادي بعد شعور عسيري بآلام شديدة خلال الفترة الماضية. ومن المقرر أن يدخل اللاعب في برنامج علاجي وتأهيلى يستمر لمدة 4 أشهر.

وكان الفريق الكروي الأول قد عاود تدريباته بعد يوم راحة منحه الجهاز الفني للاعبين، عقب نهاية المواجهة السابقة أمام «الوحدة»، استعدادًا لمواجهة «الرائد» مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستهلت عناصر الفريق الحصة التدريبية بإجراء عدد من التدريبات اللياقية، قبل أن يؤدي اللاعبون مراناً فنياً متكاملاً من خلال تطبيق عدد من الجمل الفنية، وفي الختام قسم المدرب جروس اللاعبين إلى مجموعتين، وأقام مناورة بينهما على منتصف ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، طبق من خلالها عدداً من الجمل الفنية والخططية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store