Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مشاط يوقع اتفاقية لترتيبات شؤون حجاج كازخستان

مشاط يوقع اتفاقية لترتيبات شؤون حجاج كازخستان

A A
استقبل نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط بمقر الوزارة في جدة اليوم، المفتي العام ورئيس الإدارة الدينية لمسلمي جمهورية كازاخستان سيريكباي حج اوراز، والوفد المرافق له، وذلك في إطار الاستعدادات المبكرة لموسم حج هذا العام 1441 هـ لبحث وتنسيق الترتيبات الخاصة بالحجاج والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال شؤون الحجاج والتسهيلات المقدمة لهم ليؤدوا مناسكهم في أجواء مفعمة بالراحة والاطمئنان، ثم عُقد اجتماع رسمي لمناقشة الترتيبات والاستعدادات المبكرة لخدمة حجاج جمهورية كازاخستان بموسم حج 1441هـ.

بعد ذلك وقع نائب وزير الحج والعمرة، والمفتي العام ورئيس الإدارة الدينية لمسلمي كازاخستان اتفاقية ترتيبات شؤون الحج لموسم حج 1441هـ والتي تنظم قدوم الحجاج القادمين من كازاخستان وجميع متطلباتهم عبر الجهات الخدمية المشاركة في منظومة خدمات الحجاج خلال فترة تواجدهم في الأراضي المقدسة لأداء المناسك.

من جانبه نوه مفتي عام جمهورية كازاخستان أن الاجتماع اليوم كان موفقًا بحضور المسؤولين بوزارة الحج والعمرة، مقدمًا شكره للمسؤولين بالوزارة على الجهود التي يقومون بها لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store