Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد يواجه العدالة بعد التجديد

العميد يواجه العدالة بعد التجديد

الهلال يصطدم بالشباب.. والفيصلي يلتقي أبها

A A
تُختتم مساء اليوم السبت مُباريات الدور الأول لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة 3 مباريات ضمن الجولة الخامسة عشرة، وذلك على النحو التالي.

الاتحاد يستضيف العدالة

في الساحل الغربي بجدة يستقبل الاتحاد نظيره العدالة في لقاء الهروب من المُؤخرة والدخول في المنطقة الدافِئة والآمنة، فالفريقان دعما خطوطهما ببعض العناصر خلال الفترة الشتوية من أجل انتشالهما وتقوية خطوطهما.

الفريق الاتحادي طعم صفوفه بعدد من اللاعبين أبرزهم أنيس البدري وبرونو، وهو لا زال يبحث عن ذاته فوضعه وترتيبه ونتائجه ليست مُرضية لجماهيره ويسعى جاداً من أجل العودة الحقيقية ومُصالحة جماهيره واستعادة نغمة الانتصارات والتقدُم خطوة جيدة في سلَّم الترتيب فهو يملك (14) نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر، بينما ضيفه العدالة فهو الآخر وضعه غير جيد، حيثُ يفتقر الفريق إلى الخبرة والعناصر المُؤثرة والفارقة، هو يملك (9) نُقاط يحتل بها المركز الـ15 وما قبل الأخير في وضعٍ صعب وحرج، والفريقان يرفعان شعار الفوز بغية التقدُم والدخول في المنطقة الآمنة والدافِئة نسبيًا.

الشباب أمام بالهلال

وفي الرياض هناك لقاء كلاسيكو وإثارة وقُوة ونِدِّية ومُتعة وتشويق بين فريقين كبيرين وعملاقين وترسانة من النجوم والخبرة، لقاء يجمع اللَّيث الشبابي بنظيره الزعيم الهلالي، وهو لقاء قمَّة كبار، إذ تتوافر كل أدوات وعناصر النجاح والتفوُق، رغم التفوُق النسبي لمصلحة الهلال من حيث الترتيب وبعض العناصر والأدوات.

الشباب يملك (21) نقطة في المركز التاسع وبالطبع هو مركز غير مُناسب له ويسعى للتوهُج والفوز والارتقاء نحو الأمام وهز صدارة الهلال وعرقلته والتقدُم على حسابه، بينما الزعيم فهو في وصافة ترتيب فرق المسابقة «مؤقتًا بـ(31) نقطة، وهو يسير بِخُطى جيدة وثابتة رغم تراجع مستواه ونتيجته في الجولة الماضية، ويسعى للفوز والعودة إلى نغمة الانتصارات واستعادة الصدارة وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين مُنافسيه.

أبها يواجه الفيصلي

في المحالة يستضيف أبها نظيره الفيصلي في لقاءٍ مُتقارب نسبياً بينهما.. أبها فريق عنيد وصعب على أرضه وبين جماهيره ويُقدِم مستويات ونتائج جيدة وهو يحتل المركزالسابع بـ23 نقطة، ويسعى للفوز والتقدُم خطوة جيدة في سلَّم الترتيب، بينما للضيف عنَّابي سدير21 نقطة في المركز الثامن وهو الآخر يتطلَّع للفوز واللحاق بركب المقدمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store