Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفرنسي بيريز يتألق في اليوم الثاني من بطولة السعودية الدولية للجولف

الفرنسي بيريز يتألق في اليوم الثاني من بطولة السعودية الدولية للجولف

A A
تواصلت اليوم الجمعة منافسات بطولة السعودية الدولية للجولف التي تقدمها مجموعة سوفت بانك ويحتضنها ملعب رويال غرينز والنادي الريفي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في يومها الثاني، حيث شهدت الجولات تنافساً كبيراً بين نخبة لاعبي الجولف العالميين للفوز بلقب البطولة التي تُعد جزءاً من الجولة الأوروبية وتعود في نسختها الثانية التي يبلغ مجموع جوائزها 3,5 مليون دولار.

وشهد اليوم الثاني تألق اللاعب الفرنسي فيكتور بيريز الذي تصدر بعد أن أنهى الجولة بعشر ضربات تحت المعدل متقدما على الماليزي غافين غرين والآيرلندي الشمالي غرايم ماكداول اللذان تصدّرا منافسات اليوم الأول من البطولة.

وقال بيريز: " بالتأكيد أنا سعيد بنتيجة الجولة الثانية. أعتقد أنه كان من المهم أن أعود بقوة اليوم خصوصاً بعد أداء الأمس الذي تأثر بشكل كبير بسبب الرياح القوية، لقد كانت فعلاً أحد أصعب الظروف المناخية وفي ظروف كهذه لا يسعك إلا أن تأمل بإنهاء الجولة بأقل عدد ممكن تحت المعدل. أنا في موقع جيد جداً ليوم غد".

كما شهدت منافسات اليوم الثاني إحراز اللاعب سعود الشريف لأقل عدد ضربات تحت المعدل للاعب سعودي في بطولات الجولة الأوروبية، وعن ذلك قال الشريف: "نتيجة اليوم إيجابية وأنا سعيد بها، لقد قدمت أفضل ما لدي وأتطلع الآن لموسمي في جولة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كان بالإمكان تسجيل نتيجة أفضل ولكنني تعلمت الكثير خلال هذا الأسبوع، وبالأخص في اتخاذ القرارات المناسبة، حيث أنه يُعد أهم شيء حينما تعلب في مستوى كهذا. بالأمس كنت متوتراً ووضعت الكثير من الضغط على نفسي ولكن كنت هادئا اليوم. أود أن أشكر الاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية على دعمهم ومنحهم لي فرصة اللعب في بطولة عالمية بهذا الحجم وبالتأكيد لاستضافتهم لهذا الحدث الرائع ولعملهم المستمر في الدفع برياضة الجولف إلى الأمام. كما أود أن أشكر مدربي جيمي ماكونيل لمساعدته لي دائما في تحسين أدائي".

وتستكمل منافسات البطولة يوم غد السبت والتي يشارك بها أكثر من 132 لاعب من مختلف أنحاء العالم، حيث يتنافس جميعهم على لقب البطولة التي تحتضنها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية. وبالإضافة إلى مشاهدة أبرز النجوم العالميين في اللعبة، يمكن للحضور الاستمتاع في المنطقة الترفيهية التي ستحتوي على العديد من الأنشطة والفعاليات المشوقة المناسبة لجميع أفراد العائلة، من عربات الطعام إلى منطقة الألعاب الرياضية الإلكترونية والمساحات الخضراء الواسعة.

كما تستمر المتعة من خلال الحفلات الموسيقية التي ستقدم لأول مرة في المملكة العربية السعودية أسطورة الروك "برايان آدامز" ونجم الدي جي العالمي الحائز على جائزة جرامي "زد". لتختتم الحفلات الموسيقية بعدها حين يصعد كل من الفرقة اللاتينية العالمية "جيبسي كينغز" ونجم الأغنية اللاتينية العالمي "لويس فونسي" على خشبة مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وتتوفر تذاكر الحفلات الموسيقية بالإضافة تذاكر المنافسات على الموقع الإلكتروني الخاص بالبطولة (اضغط هناhttps://www.saudiinternational.com/) وتتراوح أسعار تذاكر منافسات البطولة ما بين 50 إلى 160 ريال في حين تتوفر بسعر 75 ريال للحفلات الموسيقية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store