Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد في مهمة خاصة أمام التعاون

العميد في مهمة خاصة أمام التعاون

3 مباريات افتتاح الجولة الـ17 بثلاث مباريات اليوم

A A
تدخُل مُسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الأربعاء جولتها ومحطتها السابعة عشرة, وذلك بإقامة ثلاث مُباريات، تحتضنها مدن بريدة، والرياض، أبها

التعاون × الاتحاد

يخوض فريق الاتحاد مباراة صعبة اليوم الأربعاء، عندما يحل ضيفاً على نظيره التعاون في افتتاح الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى الفريق الاتحادي للخروج من مأزق الترتيب الذي يحتله الفريق على لائحة ترتيب الدوري، فضلاً عن سعي الفريق إلى استعادة مستوياته المعهودة، خاصة بعد الصفقات التي أنجزتها الإدارة خلال الميركاتو الشتوي الذي الذي انتهى الجمعة الماضية. وقد يغيب عن الاتحاد في مباراة اليوم أنيس البدري للإصابة، بينما قد يدفع تين كات بالإيفواري بوني من بداية المباراة، ليكون قوة ضاربة هجومية إلى جوار رومارينهو، على أن يكون هارون كمارا على دكة البدلاء الاتحاد يحتل المركز الثاني عشر، ويملك 16 نقطة.

على الجهة المقابلة سيكون التعاون صاحب المركز الرابع بسبعٍ وعشرين نقطة، مدعوماً بالأرض، كما أن الفريق يقدم مستويات جيدة، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة والفريق يُقدِم مستويات.

ورغم غياب أكثر من لاعب مؤثر من عناصر التعاون، على رأسهم تاوامبا والزبيدي، إلا الفريق يتمتع بوجود عناصر أخرى لا تقل كفاءة، وقد يدفع المدرب بمحمد السهلاوي مهاجماً او يحتفظ به بديلاً على يدفع به في الوقت المناسب.

الهلال × الرائد

يستقبل الهلال مُتصدِر الدوري نظيره الرائد في لقاءٍ يصُبُ في مصلحة الأول الهلال صاحب الفوارق الفنية والعناصرية والمعنوية والخبرة حيث يملك ( 35 ) نقطة في المركز الأول ويسعى للفوز وبالتالي القبض على الصدارة وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين مُنافسيه ومُلاحقيه - بينما يدخُل الرائد اللِقاء وهو يقف في المركزالسادس ( 27 )نقطة والفريق يُقدِم مستويات ونتائج طيبة جداً ولديه توليفة جيدة من اللاعبين وهو قادِر على أن يُوقِف انطلاقة وهز صدارة الهلال وبالتالي التقدُم على حسابه واقتحام المُنافسة بقوة.

ضمك × العدالة

في المحالة بأبها يستضيف ضمك نظيره العدالة عند الساعة الرابعة عصراً في لقاء الظروف المُشتركة وهو لقاء فارق النقطة الواحدة, كلا الفريقين يبحثان عن مخرج ٍ لهما للهروب من قاع الترتيب ضمك يتذيَّل ترتيب فرق المُسابقة في المركز السادس عشر بـ( 10 ) نُقاط, وللعدالة إحدى عشرة نقطة في المركز الخامس عشر وماقبل الأخير, وكلا الفريقين يرفعان شعار الفوز ولاغيره للهروب السريع من القاع فالتعادل لا يخدُم الفريقين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store