Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يخشى استفاقة الاتفاق والنصر يطلب نقاط الفتح غدًا

الأهلي يخشى استفاقة الاتفاق والنصر يطلب نقاط الفتح غدًا

A A
تتواصل غدًا الخميس مُباريات الجولة السابعة عشرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، وذلك بإقامة مُباراتين غاية في القوة والأهمية والإثارة في مدينتي الرياض، وجدَّة

النصر × الفتح

يستضيف النصر نظيره وضيفه الفتح، بطموحات متباينة، فالنصر يبحث عن الفوز للحفاظ على مطاردة الهلال أو الانقضاض على الصدارة في حال تعثر الهلال.

ويدخُل النصر اللِقاء وهو يقف في المركز الثاني والوصيف بأربعٍ وثلاثين نقطة، بعد ان تعثر الفريق في الجولة السابقة بالتعادل أمام ضمك.

في حين يدخُل الفتح، للبحث عن هويته، فالفريق لازال بعيداً كُل البُعد عن مستواه ونتائجه متواضعة جدا حيثُ يحتل المركز الخامس عشر وما قبل الأخير بـ ( 10 ) نُقاط ويسعى للتصدي لانطلاقة النصر وبالتالي الفوز والهروب من قاع الترتيب.

الأهلي × الاتفاق

يستقبل الأهلي نظيره الاتفاق وهو يحتل المركز الثالث بواقع 30 نقطة والفريق رغم النقص الذي يُعانيه من غياب بعض العناصر المُؤثِرة إلَّا أنَّهُ يُقدِم مستويات ونتائج جيدة جعلتهُ يقتحم المُقدِمة ويسعى للفوز وخطف النُقاط الثلاث.

بينما يدخُل الاتفاق المواجهة، حيث يحتل المركز الحادي عشر بـ 20 نقطة والفريق بدأ يصحو ويعود إلى شيء من حالة التوازن خاصةً بعد الفوز الكبير في الجولة الماضية على الوحدة ويسعى لِمُواصلة صحوته وانتعاشته وتقدُمه والدخول في المنطقة الدافِئة والآمنة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store