بدأ فريق الاتحاد تدريباته في المغرب، استعداداً لمواجهة فريق أولمبيك آسفي المغربي في إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للاندية الأبطال، والمقرر بعد غد السبت، وذلك تحت إشراف هامبورج المدرب المؤقت، الذي تحمل المسؤولية، عقب إقالة الهولندي تين كات.

وكانت بعثة فريق الاتحاد قد وصلت أمس الأول إلى المغرب، حيث حظيت البعثة برئاسة انمار الحائلي باستقبال جيد، من مسؤولي نادي آسفي.

وسيكون الاتحاد في مهمة صعبة، خاصة ان مباراة الذهاب في جدة انتهت بالتعادل 1/1، وعلى الفريق الاتحادي أما الفوز او التعادل بأكثر من هدف، حتى يطير ببطاقة التأهل لنصف النهائي، حيث يلعب المتأهل في نصف النهائي مع نادي الشباب.

على الجهة المقابلة، فقد استنفر نادي آسفي لمباراة الاتحاد، حيث يعتبر مسؤولو النادي المغربي ان نتيجة مباراة الذهاب مشجعة، للفوز ببطاقة التأهل.

يُواجه أولمبيك أسفي، ضيفه اتحاد جدة، يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

فقد قرَّر مجلس إدارة نادي أولمبيك آسفي رصد مكافأة مالية للاعبين، فضلا عن دعوات لحشد الجماهير من أجل تحميسهم للمباراة، وحجز بطاقة التأهل.

كما خاض جميع اللاعبين المصابين، علاجًا مكثفًا استعدادًا للقاء، خاصة نجم الفريق كوفي بوا، الذي بات جاهزا، حيث آثر المدرب محمد الكيسر عدم إشراكه أمام نهضة بركان، يوم الاثنين، وأشركه في الدقيقة الأخيرة.

ولم يخلد اللاعبون للراحة، حيث خاضوا مرانا صباح يوم الثلاثاء، وقرر الكيسر المدير الفني للفريق أن يدخلوا مباشرة في مرحلة الاستعداد ودون توقف، لمواجهة اتحاد جدة.