Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد في مهمة إنقاذ رغم الظروف وأحلام آسفي

الاتحاد في مهمة إنقاذ رغم الظروف وأحلام آسفي

في إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال

A A
كان الفريق الاتحاد يتدرب في الأيام الماضية على ملعب نادي الوداد الرياضي، قبل أن ينقل تدريباته أمس الجمعة إلى مدينة آسفي، على أن يؤدي مرانه الأخير على ملعب المباراة.

يغيب عن اتحاد جدة المغربي كريم الأحمدي لترام البطاقات، بينما سيكون أمام مدربه فرصة للاختيار بين محترفيه الأجانب، الحارس جروهي، برونو اوفيني، ليوناردو خيل، رومارينهو، ويلفرد بوني.

في المقابل يخوض فريق آسفي المباراة وسط ظروف أفضل من الاتحاد، ويعتبر نتيجة مباراة الذهاب، تصب في مصلحته، ومحفزة للاعبين والجهاز الفني، لتحقيق نتيجة ايجابية اليوم السبت.

أجواء المباراة تخيم على مدينة آسفي، حيث حظيت تدريبات الفريق طوال الأيام الماضية، بحضور جماهيري كثيف، فضلًا عن دعوات المسيرين للنادي، بحشد مزيد من الجماهير، لتوفير المؤازرة للاعبين.

ومن جانبها فقد رصدت إدارة النادي مكافآت كبيرة للاعبين في حال التأهل لنصف النهائي.

استمرار بيع التذاكر

أعلن مسؤولو نادي آسفي استمرار بيع تذاكر المباراة عبر منافذ بيع التذاكر بملعب المسيرة الخضراء، حيث تم فتح المنافذ اعتبارًا من الساعة الثامنة والنصف صباح بالتوقيت المحلي هناك.

التدريب الأخير

أجرى فريق الاتحاد تدريباته طوال الأيام الماضية على ملعب نادي الوداد الرياضي، فيما انتقل الفريق إلى مدينة آسفي أمس الجمعة، وأجرى التدريب الأخير على ملعب المباراة.

اهتم مدرب فريق الاتحاد هامبورج، بالجوانب الفنية، خاصة فيما يتعلق بالخطة والتشكيل اللذين سيبدأ بهما مباراة اليوم.

ويتوقع إلا يكون هناك تغييرات كثيرة على مستوى التشكيل، الذي كان يلعب به المدير الفني السابق تين كات، باستثناء بعض التعديلات الطفيفة، حتى يحافظ على الانسجام بين المجموعة.

وسيحرص هامبورج على إحداث توازن دفاعي هجومي، وضمان عدم إصابة مرماه بأي هدف يصعب من مهمة الفريق .

النقل التليفزيوني

اسندت قناة أبوظبي الرياضية الناقل الحصري لمبياريات البطولة، المعلق الإماراتي عامر عبدالله للتعليق على المباراة، مع وجود أستودسو تحليلي.

مكافآت اتحادية

رصدت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي مكافآت غير مسبوقة للاعبين في حال الفوز ببطاقة التأهل لنصف نهائي كأس محمد السادس للاندية الأبطال، وذلك حرصًا من الإدارة على تحفيز اللاعبين، خاصة أن هذه المباراة تعد الفرصة الأخير لإنقاذ الموسم.

عزل اللاعبين

حرصت الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي على عزل اللاعبين عن كل المشكلات، التي أحاطت بالفريق في الفترة الماضية، وعلى رأسها، إقالة الجهاز الفني بقيادة هنيك تين كات.

وأبعدت اللاعبين قدر الإمكان عن كل ما يدار بشأن البحث عن جهاز قني جديد، يتولى المهمة في المرحلة المقبلة، لتوفير التركيز للاعبين.

شغف جماهيري

تحظى المباراة بشغف جماهيري في مدينة آسفي، ولا حديث يعلو عن المباراة، حيث تعتبر هذه الجماهير، أن نتيجة مباراة الذهاب، فتحت شهيتهم لمواصلة المشوار والوصول للنهائي والتتويج بكأس يحمل اسم الملك المغربي.

مراكز الفريقين

بنهاية الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفي، فان نادي الاتحاد يحتل المركز الـ13 برصيد 19 نقطة، وتلقى الفريق خسارة في آخر مباراة بالدوري في الجولة الماضية على يد ضمك.

في المقابل يحتل فريق أولمبيك آسفي المركز التاسع على لائحة الدوري المغربي برصيد 18 نقطة بعد نهاية الجولة الـ15، وأنهى الفريق آخر مباراة في الجولة الماضية بالتعادل الإيحابي 1 / 1 مع فريق نهضة بركان.



صافرة إماراتية

قررت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، إسناد مهمة إدارة مباراة اليوم للدولي الإماراتي عمر الجينيني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store