Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

قدامى الاتفاق للإدارة: التغيير واجب الآن.. وإلا ستندومون

قدامى الاتفاق للإدارة: التغيير واجب الآن.. وإلا ستندومون

A A
استغرب عدد من لاعبي نادي الاتفاق القدامى من تدنى مستوى الفريق في الآونه الأخيرة، وانتقاله من خسارة إلى خسارة بمباريات الدوري، رغم أن الفريق يضم لاعبين مميزين في جميع الخطوط، من أمثال الحارس رايس أمبولحي، الكويكبي والهزاع، والمغربي وليد آزارو، فيلب كيش وبقية عناصر الفريق الأجنبية والمحلية.

في البداية قال حمد الدبيخي المحلل والناقد الرياضي وابن الاتفاق السابق لـ»المدينة»: وضع الاتفاق الآن قد يصبح صعبًا يسما وأن الفريق تنتظره مباريات قوية في الأيام المقبلة حيث سيلتقي مع الشباب والهلال والنصر والتعاون والفيصلي.

وأضاف الاتفاق صعب على نفسه المباريات المقبلة، بعدم استغلال المباريات التي تقام على أرضه وأمام جماهيره قد وجد الفريق نفسه في نفق صعب.

أما لاعب الفريق السابق عبدالله صالح فقد أكد أن على إدارة النادي برئاسة خالد الدبل أن تتحرك من الآن قبل فوات الأوان.

وقال: إن المدرب الوطني خالد العطوي يجب أن نقول له من الآن ما قصرت وكثر الله خيرك وأن تبحث إدارة النادي عن مدرب ينتشل الفريق.

واعتبر أن تلك هي أهم نصحية يقدمها للاتفاقيين في الوقت الحالي لا سيما وأن الوضع الاتفاقي الآن بعد الخسارة من الأهلي ثم من الحزم بات صعبًا في ظل استفاقة الفرق المتواجدة في المناطق الأخيرة بالدوري.

وأيد سلمان نمشان ما ذهب إليه صالح وقال لـ»المدينة»: إن الاتفاق الآن آمانة في يد المهندس خالد الدبل وكل ما يحدث للفريق الآن سيكون الرئيس مسؤولاً عنه لأنه هو الشخص الذي يدير النادي.

وتابع: إن جميع الأندية بعد الفترة الشتوية أصبحت تقدم أنفسها بشكل جيد ورممت صفوفها بلاعبين مميزين لكن الاتفاق يحتاج الآن لتصحيح الوضع ومدرب جديد يعرف كيف يوظف اللاعبين داخل الملعب.

وأضاف: هذا لا يعني أن هناك تقصيرًا من خالد العطوي، الذي قدم مستويات جيدة مع الفريق ولكن تغيير الدماء أصبح ضروريًا الآن للاتفاق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store