Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

استدعاء مسؤول الشباب وبدء التحقيق في المباراة الأزمة

استدعاء مسؤول الشباب وبدء التحقيق في المباراة الأزمة

A A
أصدرت الهيئة العامة للرياضة أمس بياناً حول أزمة الحضور الجماهير لمباراة الشباب والنصر التي جرت يوم الجمعة الماضي، ضمن الجولة الـ18 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة بعد تصريحات الرئيس التنفيذي لنادي الشباب ضد نادي النصر أمس الأول.

وقال البيان: «تابعت الهيئة العامة للرياضة ما تم تداوله من أحاديث وتصريحات متعلقة بالحضور الجماهيري للمباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية 14 فبراير 2020 بين فريقي الشباب والنصر ضمن منافسات الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين».

وإزاء ذلك فإن الهيئة بدأت في فتح تحقيقٍ عاجلٍ في هذه الحادثة، إلى جانب استدعاء الرئيس التنفيذي بنادي الشباب خليف الهوشان إثر الحديث الذي أدلى به لوسائل الإعلام. وسيتم بصورة عاجلة اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقائق المرتبطة بهذه القضية، ومحاسبة كل متجاوزٍ للأنظمة واللوائح.

وكان خليف الهويشان الرئيس التنفيذي لنادي الشباب، قد وجه انتقادات لاذعة لنادي بعد البيان الذي أصدره ناديه امس الاول الأحد، ليشعل الأزمة بشكل أكبر مع نادي النصر واصفا إياه بأنه (نادي القرنبع والجاليات).

وقال الهويشان في تصريحات صحفية «ما حدث هو محاولة إساءة فاشلة باستقطاب بعض العمالة بطريقة معروفة مصادرها، ولا نحضر إلا ناديا مثل نادي الجاليات المعتاد على استقطابهم، وكيف نحضرها في مباراة سيتجاوز عدد جماهيرها 10 آلاف، ولم نحضرها في مباريات كنا بحاجة إلى حضور أي عدد لإنجاح عملية الحضور الجماهيري».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store