Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«أمن الطرق» توظف وسائل التواصل للتوعية بإرشادات السلامة

«أمن الطرق» توظف وسائل التواصل للتوعية بإرشادات السلامة

A A
كشف قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة تبوك العقيد محمد ضيدان المطيري عن توظيف حملة «أمنكم وسلامتكم هدفنا» التوعوية وسائل متنوعة في الوصول إلى قائدي المركبات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي واللوحات والمنصات الإلكترونية. ودشن وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني أمس، المعرض المصاحب للحملة التوعوية «أمنكم وسلامتكم هدفنا» التي تنفذها القوات الخاصة لأمن الطرق بمنطقة تبوك، بحضور قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة تبوك العقيد محمد ضيدان المطيري، ومديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين، وذلك في بارك مول بمدينة تبوك.

وتجول وكيل إمارة المنطقة في أجنحة المعرض واستمع إلى شرح من قائد القوة الخاصة لأمن الطرق، عمّا تضمه تلك الأجنحة والتي تستعرض مهام القوات الخاصة لأمن الطرق وتطبيقها لمفهوم الأمن الشامل على الطرق الخارجية الذي يشمل تقديم الخدمات الأمنية الجنائية والنظامية والخدماتية والمهام المشتركة والمرورية والمهام الموسمية. كما اطلع وكيل الإمارة على جناح خاص يستعرض عدد من الأجهزة والأنشطة التقنية التي يتم استخدمها ميدانياً.

فيما قال المطيري إن هذا المعرض والذي يستمر على مدى ثلاثة أيام يعدّ رسالة توعوية للمواطنين والمقيمين للحفاظ على سلامتهم أثناء السير على الطرقات.وأبان العقيد المطيري أن حملة «أمنكم وسلامتكم هدفنا» بالمنطقة شملت تكثيف وجود الضباط والأفراد وكذلك الآليات التي تحمل شعار الحملة في نقاط الضبط الأمني وعلى مداخل مدينة تبوك وفي المحافظات، إضافة إلى توزيع الهدايا التذكارية والمطويات التوعوية على قائدي المركبات والمسافرين في نقاط التفتيش الثابتة والمتحركة، على امتداد الطرق الخارجية بالمنطقة. كما تسلم وكيل الإمارة درعًا تذكارية من قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة تبوك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store