Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

انتهاء جزء من طريق الملك عبدالعزيز بمكة العام الحالي

انتهاء جزء من طريق الملك عبدالعزيز بمكة العام الحالي

بدر بن سلطان يتفقد المشروع ويطلق مؤتمر «التنمية»

A A
وقف نائب أمير منطقة مكة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان ميدانياً على الأعمال الجاري تنفيذها بمشروع طريق الملك عبدالعزيز بالعاصمة المقدسة. واطلع سموه على عرض متكامل عن المشروع وعناصره، إذ سيتم الانتهاء من طريق الملك عبدالعزيز جزئياً (من شارع المنصور حتى الدائري الأول) خلال العام الحالي، فيما سيتم الانتهاء من كامل البنى التحتية أواخر 2021، وتشمل أنفاق ومحطات المترو ومواقف السيارات العمومية والطرق الرئيسية وممر المشاة.

وتجول سموه ميدانياً في مرافق العمل كما استمع لشرح عن سير العمل في البنى التحتية.من جهة أخرى، رعى سموه «مؤتمر مكة المكرمة الدولي للتنمية المستدامة » بتنظيم مشترك بين أمانة العاصمة المقدسة ومركز البيئة للمدن العربية المدعومة من بلدية دبي ومنظمة المدن العربية، ودشن سموه المعرض المصاحب للمؤتمر.

وشهد سموه مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة مكة وجمعية البيئة السعودية، وتهدف الاتفاقية إلى المحافظة على البيئة والصحة والتعاون المشترك وتنسيق وتنفيذ الحملات التوعوية والبرامج البيئية الخاصة،

وعقد على هامش المؤتمر جلسة حوارية لأمناء المدن السعودية، وأدار الجلسة الدكتورة ماجدة أبو رأس رئيسة جمعية البيئة السعودية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store