Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يطلع على خطط "الإتصالات" وتطوير الجمعيات الخيرية

أمير الباحة يطلع على خطط "الإتصالات" وتطوير الجمعيات الخيرية

A A
استقبل صاحب السمو الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم بن عبدالرحمن العوهلي، و محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد بن سعود التميمي. وأكد سموه على أهمية تضافر الجهود بما يمكن من إرساء بنية رقمية متينة تسمح بتوفير خدمات رقمية متكاملة خدمة للمواطنين والمقيمين وزوار المنطقة.

واستمع أمير الباحة لشرحٍ مفصل عن خطط ومبادرات الوزارة التي يٌجرى تنفيذها في المنطقة، والتي تأتي ضمن مساعي الوزارة لتحقيق رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى توفير بنية رقمية قوية في كافة أرجاء المملكة. من جانبه وعد العوهلي ببذل الجهود لتحقيق تطلعات سموه في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وتحقيقا لرؤية ٢٠٣٠.

من جهة اخرى استقبل أمير الباحة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة شايق بن محمد الشايق ويرافقه عدد من منسوبي الفرع ومندوبين للجهات الخيرية الداعمة لبرامج الفرع بالمنطقة. واطلع سموه على دراسة لكيفية تطوير الجهات الخيرية بالقطاع التهامي وتهدف إلى تشخيص واقع الجهات الخيرية بمنطقة الباحة - تهامة و تأهيل مسؤولي الجهات الخيرية على عمليات التخطيط والبرامج من خلال ورش العمل التأهيلية وتم دراسة (31) جمعية خيرية.

بعد ذلك كرم سمو أمير المنطقة الجهات الخيرية بالمنطقة على ماقامت به من دعم لبرامج فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store