Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

التعادل يحسم ديربي القصيم

التعادل يحسم ديربي القصيم

A A
تعادل فريقا التعاون والرائد بهدفٍ لمثله في ديربي القصيم المُثير، الذي جرى عصر أمس السبت لحساب الجولة التاسعة عشرة بدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحظيت المباراة بالإثارة والنِدية والمُتعة والحضور الجماهيري، حيث كان الشوط الأول متكافئاً نسبياً، وانتهى بتقدُم التعاون بهدف سُجِّل برأسية محمد السهلاوي في الدقيقة 35 بعد كرةٍ مرفوعة من نيلدوبترولينا من الجهة اليُسرى حوَّلها السهلاوي جميلةً قوية في حلق المرمى كهدف أول، وضاعت عدَّة فرص رائدية أهمها وأخطرها من جهاد الحسين ومحمد فوزير وهما في مواجهة المرمى.

الشوط الثاني جاء أكثر إثارةً وندية من الفريقين وكان الرائد هو الأكثر سيطرةً وحضوراً ووُصولاً للمرمى وأضاع عدة فرص من فوزير والحسين وكان حارس التعاون لها بالمرصاد، ومن جرَّاء الهجوم والضغط الرائدي المتواصل أدرك التعادل من علامة الجزاء عن طريق محمد فوزير بعد إعاقة جهاد الحسين، لعبها فوزير على يمين الحارس كهدف تعادل للرائد.

وبعد الهدف استلم الرائد زمام الأمور وفرض سيطرته وحضوره وسط تراجع من التعاون سوى بعض المحاولات من السهلاوي وسيدريك وتوامبا ولكن محاولات الرائد كانت أكثر وأخطر حتَّى أعلن الحكم عن نهاية الديربي القصيمي بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد التعاون إلى النقطة ( 29 ) والرائد إلى النقطة ( 31).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store